Close ad

المصري .. "المحاولة الأخيرة"

16-6-2024 | 17:26
المصري   المحاولة الأخيرة المصري .. المحاولة الأخيرة

مفاوضات جديدة مع كريم العراقي لحسم ملف التجديد 3 مواسم

موضوعات مقترحة

البورسعيدي يحسم تشكيلته أمام الزمالك.. ومفاضلة في الهجوم

بورسعيد – محمد ياسين

جولة أخيرة من المفاوضات تجري داخل النادي المصري البورسعيدي حاليًا لحسم ملف تجديد عقد كريم العراقي ظهير أيمن الفريق الكروي الأول لثلاثة مواسم جديدة وغلق صفحة رحيله عن المصري في ختام الموسم الجاري 2023-2024.

ويأمل مسئولو المصري في الحصول على موافقة كريم العراقي وحسم ملف استمراره 3 مواسم في ظل الاعتماد عليه بشكل أساسي إلى جانب كونه أحد عناصر الخبرة في التشكيلة مع منح المصري في نفس الوقت له في وقت سابق عقدًا ضمن الفئة الأولى.

ويأتي بقاء كريم العراقي من الأهداف التي يسعي لها علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي خاصة في ظل اقتراب اعلان مشاركة المصري في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل إلى جانب حسم مقعدا في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الممتاز في ختام الموسم الجاري .

وينتظر أن يتم حسم ملف تجديد عقد كريم العراقي في الساعات المقبلة من جانب إدارة المصري في حال التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب على التجديد لثلاث مواسم مقبلة على الأقل .

على جانب آخر ينهي الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي استعداداته خلال الساعات المقبلة لخوض مباراته المرتقبة مع الزمالك في الجولة 26 من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2023-2024.

ويحسم المدير الفني علي ماهر التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها المصري مباراته مع الزمالك في ضوء مستوى لاعبيه في التدريب الأخير وحسم طريقة اللعب التي سيؤدي بها المواجهة الصعبة.

واستقر علي ماهر مدرب المصري في وقت سابق على فرض رقابة لصيقة على مصادر الخطورة في تشكيلة الزمالك يتصدرها المخضرم عبدالله السعيد وأحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي ثلاثي الوسط الهجومي في الزمالك والذين يمثلون قوة ضاربة لدى المدرب جوزيه جوميز وفقا لمراقبة علي ماهر لمباريات الزمالك الأخيرة.

ويفاضل علي ماهر بين لاعبين اثنين في المصري لقيادة هجومه وهم فخر الدين بن يوسف ومحمد الشامي وصلاح محسن حيث يدور تنافس قوي بين الثلاثي للحصول على مقعد في تشكيلة المصري البورسعيدي .

وفي نفس الوقت تدور منافسة شرسة بين أكثر من 7 لاعبين على مقاعد الوسط مثل عمرو موسى وأمادو باه وحسين فيصل وعبدالرحيم دغموم ومعتز زدام وسمير فكري .

وكانت تدريبات المصري الأخيرة شهدت تنفيذ علي ماهر العديد من الجمل التكتيكية التي ينوي الاعتماد عليها أمام الزمالك مثل الضغط المرتفع في وسط الملعب وأمام منطقة جزاء الزمالك بخلاف الرهان على الكرات العرضية كأحد الأسلحة التهديفية في الوصول لمرمى الزمالك والتسديد من خارج منطقة الجزاء .

وركز علي ماهر في التدريبات أيضا على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في مبارياته الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز ودرب لاعبيه على كيفية التعامل مع العرضيات وغلق المساحات أمام أجنحة الزمالك يمينا ويسارا بخلاف التنبيه على لاعبي الارتكاز بضرورة التواجد أمام منطقة الجزاء وغلق مساحة التسديد تماما.

وينتظر أن يعقد علي ماهر محاضرة فنية مع لاعبيه اليوم يشرح خلالها المهام المطلوب تنفيذها في أرض الملعب وعرض تحليل فني للزمالك من واقع متابعة مبارياته الأخيرة في الدوري والكونفيدرالية وشرح نقاط القوة والضعف لديه أملا في حصد نتيجة إيجابية يعزز بها المصري من تواجده في دائرة المربع الذهبي .

ويأمل علي ماهر المدير الفني في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك ينهي بها نزيف النقاط التي مر بها الفريق البورسعيدي في آخر 4 مباريات له في سباق الدوري الممتاز وتثبيت أقدامه في سباق المربع الذهبي بعدما أصبح ينتظر الإعلان عن مشاركته في الكونفيدرالية .

اقرأ أيضًا: