Close ad

سيلفينيو يشيد بأداء ألبانيا رغم الخسارة أمام إيطاليا في يورو 2024

16-6-2024 | 12:39
سيلفينيو يشيد بأداء ألبانيا رغم الخسارة أمام إيطاليا في يورو سيلفينيو
الألمانية

تلقى منتخب ألبانيا تحية حارة من الجماهير، عند مغادرته مدينة دورتموند، عقب ظهوره الجيد خلال لقائه مع منتخب إيطاليا، في مستهل لقاءات المنتخبين بالمجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، المقامة حاليا في ألمانيا.

موضوعات مقترحة

وقدم المنتخب الألباني، الذي يشارك في أمم أوروبا، أداء مثيرا للإعجاب أمام نظيره الإيطالي (حامل اللقب)، بعدما تقدم بهدف مبكر عن طريق نديم بايرامي بعد مرور 23 ثانية على انطلاق اللقاء الذي جرى بمدينة دورتموند، ليحرز أسرع هدف في تاريخ البطولة القارية.

وساهمت خبرة نجوم منتخب إيطاليا في قلب الطاولة للمنتخب الأزرق، الذي أحرز هدفين، ليفوز باللقاء 2 / 1.

وقال البرازيلي سيلفينيو، مدرب منتخب ألبانيا للصحفيين "لا يجب أن تنسوا. لعبنا أمام فريق يعد من المرشحين للتتويج باللقب. كنا حاضرين في المباراة حتى النهاية. لدينا الكثير من اللاعبين الشباب، وما زالوا في طور التحسن".

وتحدث مدرب ألبانيا عن هدف بايرامي التاريخي، حيث قال "تسجيل هذا الهدف كان حلما تحول إلى حقيقة بالنسبة لي. إنه يجعلني سعيدا كطفل. ربما كان هدفا تاريخيا، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أنه يتعين علينا المضي قدما الآن".

ومن الواضح أن المؤازرة الجماهيرية الكبيرة التي لقيها منتخب ألبانيا من جماهيره في اللقاء، ساهمت في منح لاعبيه الكثير من الثقة أمام أبطال أوروبا، حيث كانت أغلب مدرجات ملعب (سيجنال ايدونا بارك) بمدينة دورتموند، الذي استضاف اللقاء، مكتظة بالجماهير الألبانية، التي حولت المدينة لمنطقة احتفالات قبل اللقاء.

وقال لاعب خط الوسط تولانت سفيري: "إنه أمر لا يصدق، إنهم اللاعب الثاني عشر لدينا".

ويستعد منتخب ألبانيا لمواجهة صعبة أخرى ضد منتخب كرواتيا، يوم الأربعاء القادم، في الجولة الثانية للمجموعة.

وكان المنتخب الكرواتي، صاحب المركز الثالث في كأس العالم الأخيرة بقطر عام 2022، تلقى خسارة قاسية صفر / 3 أمام إسبانيا، في الجولة الأولى للمجموعة أيضا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة