Close ad

إقبال كبير من المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى في ساحات الإسكندرية

16-6-2024 | 06:43
إقبال كبير من المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى في ساحات الإسكندرية صلاة عيد الأضحى في ساحات الإسكندرية
الإسكندرية - جمال مجدي

شهدت ساحات الصلاة في الإسكندرية اليوم الأحد إقبالا كبيرا من المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، حيث خرجت الأسر بكامل أفرادها من الرجال والنساء والأطفال، للصلاة في الساحات وسط أجواء من الفرح والبهجة.

موضوعات مقترحة

 توافد آلاف المصلين على الساحات 

 توافد آلاف المصلين على ساحات الصلاة التي سادها الأجواء الروحانية، وتعالت التكبيرات الاحتفالية من الأسر والأفراد والشباب والأطفال عقب صلاة عيد الأضحى، وتبادلوا التهاني، وحرص الأسر والشباب على التقاط الصور التذكارية في ساحات الصلاة تخليدًا لهذه المناسبة.

 "حياة كريمة" توزع الحلوى على الأطفال 

قامت مؤسسة "حياة كريمة" بتوزيع الحلوى على الأطفال بساحات الصلاة لمشاركة الأسر فرحة عيد الأضحى وإسعاد الأطفال بالحلوى لإدخال بهجة وسرور العيد عليهم.


1026 خطيبا لإمامة الصلاة في 513 ساحة 

وكانت مديرية أوقاف الإسكندرية استعدت لإقامة صلاة العيد بتجهيز 513 ساحة صلاة موزعة على جميع أحياء المحافظة، لضمان راحة المصلين وأداء شعائر العيد في أجواء روحانية، كما تم تخصيص 1026 إمامًا وخطيبًا لإمامة المصلين، بواقع إمام وخطيب أساسي وآخر احتياطي لكل ساحة.

غرفة عمليات لمتابعة الصلاة 

وشكلت مديرية الأوقاف غرفة عمليات مركزية في مقرها الرئيسي بمنطقة المنشية، تتواصل بشكل دائم مع 11 غرفة فرعية في جميع الإدارات الفرعية، بهدف رصد أي معوقات أو مشكلات قد تواجه المصلين والتعامل الفوري معها.

 


 صلاة عيد الأضحى في ساحات الإسكندرية صلاة عيد الأضحى في ساحات الإسكندرية

 صلاة عيد الأضحى في ساحات الإسكندرية صلاة عيد الأضحى في ساحات الإسكندرية

بهجة العيد تُزين ساحة الملاهي في ميدان المساجد بمنطقة بحري في الإسكندرية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة