Close ad

في ذكرى ميلاد بيومي فؤاد.. كيف كان اللقاء الأول بزوجته؟

16-6-2024 | 06:00
في ذكرى ميلاد بيومي فؤاد كيف كان اللقاء الأول بزوجته؟بيومي فؤاد
آيات الأمين

يحتفل اليوم الفنان بيومى فؤاد بعيد ميلاده ، حيث ولد فى مثل هذا اليوم عام 1965، وقد اشتهر بيومى وهو فى سن كبيرة، وحقق نجاحا كبيرا ونجح فى ترك بصمة قوية فى معظم الأعمال التى قدمها فى السينما والدراما بحسه الكوميدى.

موضوعات مقترحة

لا غنى عن وجوده في المساحات الفنية، بدأ حبه وشغفه بالفن وهو في سنوات الدراسة الجامعية، وهو ما حكاه بيومي فؤاد من قبل، في لقاء له مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج «واحد من الناس»، على قناة الحياة.

كانت بداياته فى السينما بأدوار بسيطة وصغيرة فى فيلم "أحكى يا شهرزاد"، للنجمة منى زكى، وفيلم "بدل فاقد"، وزادت شهرته فى مسلسل "الكبير قوى" للنجم أحمد مكى، وفى عام 2013 شارك فى مسلسل "موجة حارة".

الفنان بيومى فؤاد كان تجربته في الحب مميزة ومختلفة، فهو لم يكن زواج عن حب ولم يكن زواج صالونات، حيث قالت أمانى زوجة الفنان بيومى فؤاد في مداخلة هاتفية بإحدى البرامج التليفزيونية: "كانت بداية معرفتنا ببعض في كلية فنون جميلة، وتقابلنا في المسرح وكان وقتها بيومى مخرج منفذ وأنا كنت أعمل في الديكور".

وتابعت زوجة بيومي فؤاد: "لفت نظرى جدًا وهو كان محبوبًا لكل الناس بشكل غير طبيعى وخفة الدم والحضور، وهو كان بيصلى على المسرح كل يوم عادى ولكن في يوم وهو بيصلى على المسرح وأنا جالسة في صفوف الجمهور وفى إحدى مرات سجوده شعرت وكأنه يسجد في قلبى ولقيت نفسى بحبه حب غريب رغم إنى مش بتاعة عبد الحليم حافظ وكده، واستغربت نفسى جدًا، وقلت لنفسى أنا بحب الراجل جدًا، وأنا اللى بدأت الموضوع وأبديت إعجابى به، وهو اتكسف يقولى لا وعزمنى على فنجان قهوة".

وكشف الفنان بيومى فؤاد تفاصيل أخرى عن زواجه في برنامج "واحدة من الناس" للإعلامى عمرو الليثى قائلاً: "تعرفت على زوجتى من خلال الكلية، وذهبت مع نفسها وأخبرتهم ولكنهم رفضوا ومكنتش اعرف وهى مرت بالعديد من المشاكل، وحينما ذهبت لزيارة أهلها وافقوا على زواجه منها.

وتابع بيومى فؤاد: "والدى اتفاجئ انى خارج من المنزل وبقوله انا رايح اخطب وسالنى مرة تانية وقلتله نفس الإجابة، فقالى ربنا معاك، وده لإننا صعايدة، لازم أروح أنا الأول عشان لو اترفضت لو رحت مش مشكلة لكن مينفعش أبويا هو اللى يترفض.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة