Close ad

الشرطة الألمانية: مقتل شخصين بينهما المعتدي وإصابة 3 آخرين في هجوم طعن شرق البلاد

15-6-2024 | 19:24
الشرطة الألمانية مقتل شخصين بينهما المعتدي وإصابة  آخرين في هجوم طعن شرق البلادالشرطة الألمانية
أ ش أ

أعلنت الشرطة الألمانية أنها أطلقت النار على رجل هاجم عدة أشخاص في شرق البلاد بينهم مشجعين أقاموا حفلًا لمشاهدة افتتاح بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024".

موضوعات مقترحة

وأفادت هيئة الإذاعة الألمانية "دويتشه فيله"على موقعها الإلكتروني، بأن الرجل هاجم عدة أشخاص في ولاية ساكسونيا أنهالت شرق ألمانيا، بما في ذلك هجومه على المشاركين في الحفل الخاص بمناسبة افتتاح بطولة يورو 2024.

وذكرت الشرطة الألمانية أن المهاجم طعن في البداية شابا في بلدة ولميرستيدت، وهي بلدة يسكنها 12 ألف شخص شمال منطقة ماجدبورج، وتوفي الشاب لاحقا متأثرا بجروحه.

وأضافت الشرطة أن المهاجم، الذي وصفته بأنه مواطن أفغاني يبلغ من العمر 27 عامًا، اندفع بعد ذلك عبر قطعة أرض قريبة وهدد الناس "بأداة تشبه السكين"، ثم دخل المبنى الذي كان يقام فيه الحفل لمشاهدة مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا وطعن الحضور بشكل عشوائي أصيب ثلاثة أشخاص.

وذكرت الشرطة إن الهجوم وقع بعد دقائق قليلة من انطلاق مباراة المجموعة الأولى،مشيرة إلى أن المهاجم أصاب 3 آخرين،رجل يبلغ من العمر 50 عاما وآخر في الـ 75 من عمره، وأصيبا بجروح خطيرة، ورجل يبلغ من العمر 56 عاما أصيب بجروح طفيفة.

وأكدت الشرطة أنها قتلت المهاجم في وقت لاحق بالرصاص، وذلك بعد أن اقترب المهاجم من الضباط عند وصولهم إلى مكان الحادث.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة