Close ad

«تجارية الفيوم» تشكل غرفة عمليات لمتابعة الأسواق خلال أيام عيد الأضحى المبارك

15-6-2024 | 18:34
;تجارية الفيوم; تشكل غرفة عمليات لمتابعة الأسواق خلال أيام عيد الأضحى المباركاللحوم - أرشيفية
سلمى الوردجي

عقد مجدي جاب الله، رئيس غرفة الفيوم التجارية، اجتماعًا بإدارة الشئون الاقتصادية بالغرفة، تناول تشكيل غرفة عمليات لمتابعة حركة أسواق المواد الغذائية والسلع الأساسية ومدى توافرها ومستويات أسعارها، علاوة على أسعار اللحوم الطازجة والأضاحي بشوادر الغرفة التجارية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

موضوعات مقترحة

وفى مستهل الاجتماع، أشار رئيس غرفة الفيوم التجارية، إلى اهتمامه بالمتابعة الدورية لحركة الأسواق وأسعار اللحوم البلدية والمستوردة ، ورصد لما يحدث من انخفاض في أسعارها، اتساقاً مع ما اتخذته الحكومة مؤخراً من خطوات وإجراءات، ووفقا لتوجيهات المحافظ أحمد الأنصاري، للغرفة بالاجتماع المشترك بالأسبوع الماضي، بما يسهم في زيادة حجم المعروض من اللحوم خلال هذه الفترة.

وتابع أن الغرفة تتابع وترصد موقف انخفاض الأسعار السلع من الأرز والدقيق والسكر والمكرونة، والزيوت النباتية، والمسلي الصناعي، والبقوليات علاوة على تخفيض أسعار اللحوم البلدية بجميع أنواعها سواء بالمجمعات الاستهلاكية وشوادر الغرفة، والجمعيات التعاونية.

وقال جاب الله إن رؤساء الشعب النوعية بالغرفة مثل المخابز البلدية، والمواد الغذائية، والخضر والفاكهة، والقصابين، والمجمدات تعهدت خلال  الاجتماع بتحقيق الوفرة بالأسواق، واستقرار الأسعار طول أيام عيد الأضحى المبارك.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة