Close ad

«أصحاب المخابز البلدية المدعمة» ينتظرون قرار وزير التموين بشأن سعر التكلفة

15-6-2024 | 18:10
;أصحاب المخابز البلدية المدعمة; ينتظرون قرار وزير التموين بشأن سعر التكلفةالخبز البلدي
سلمى الوردجي

عقدت اللجنة العليا لتكلفة الخبز البلدي المدعم بنوعيه الماو والمجر، برئاسة أحمد أبو الفضل، وكيل أول وزارة للرقابة والتوزيع بوزارة التموين والتجارة الداخلية، وعبدالله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية، اجتماعًا ضم رئيس شعبة القاهرة ورئيس شركة مخابز قطاع الأعمال، وأفراد اللجنة، طبقًا للتوجيه الوزاري الصادر من وزير التموين، بشأن تشكيل لجنة للتكلفة حتى تواكب الموازنة المالية للعام المالي الجديد لوزارة المالية. 

موضوعات مقترحة

انتهت اللجنة بتقديم الدراسة المقدمة من الشعبة العامة للمخابز، والتي تقدر بـ ٥٠٠.٠٥ جنيه، وشعبة القاهرة ٤٩٨.٥٠ جنيه، والشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى ٥٠٤ جنيهات، ووزارة التموين ٣٩٧ جنيهًا. 

كان قد تم عمل استقصاء عن طريق الاستمارة التي تم توزيعها على أصحاب المخابز في جميع أرجاء الجمهورية، وكان مفادها ٣٨٠.٨٠ جنيه، وتم اعتماد الأرقام من قبل اللجنة وتم رفعها إلى علي المصيلحي، وزير التموين، لدراسة وفحص ما تم عرضه وإبداء الرأي للصالح العام بين كافة الأطراف.        

وينتظر أصحاب المخابز البلدية المدعمة قرار وزير التموين والتجارة الداخلية، واتخاذ الرأي المناسب حول التكلفة طبقا لما ورد من كل جهة.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة