Close ad

مرتدية فستاناً أبيض.. الأميرة كيت تظهر رسميًا للمرة الأولى منذ بدء علاجها من السرطان

15-6-2024 | 17:01
مرتدية فستاناً أبيض الأميرة كيت تظهر رسميًا للمرة الأولى منذ بدء علاجها من السرطانأطلت أميرة ويلز رسميا السبت للمرة الأولى منذ بدء علاجها من مرض السرطان
أ ف ب

أطلت أميرة ويلز كيت رسميا السبت للمرة الأولى منذ بدء علاجها من مرض السرطان في محاولة للعودة إلى الحياة العامة مع حضورها العرض العسكري التقليدي الذي ينظم في مناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث في وسط لندن.

موضوعات مقترحة


أميرة ويلز في العرض العسكري التقليدي بمناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث

ظهرت كيت في عربة إلى جانب أولادها الثلاثة قبل أن تترجل منها في نقطة معينة لمتابعة العروض، وكانت تتبسم وتحيي الحاضرين.

ذات الرداء  الأبيض

ووصلت الأميرة كيت التي ارتدت فستانًا أبيضًا وقبعة إلى قصر باكينجهام مع الأمير وليام وريث العرش وأولادهما قبل بدء العرض رسميًَا.

وانضمت إلى أفراد العائلة المالكة الآخرين لحضور العرض الجوي الذي تأخر قليلاً بسبب المطر، قبل أن تلقي التحية على الجمهور.

وقالت سارة مورلي (45 عاماً)، وهي سائحة أسترالية، لوكالة فرانس برس "من الرائع رؤيتها في مثل هذا الحدث المهم".

تقدم جيد

بعد ستة أشهر من ظهورها الأخير قبيل عيد الميلاد حين ألغت أميرة ويلز كل التزاماتها الرسمية لتخضع لعلاج كيميائي وقائي، أعلنت مساء الجمعة أنها ستحضر هذا الحفل الرسمي مشيرة الى "تقدم جيد" في علاجها.

أشاعت هذه الرسالة أجواء ارتياح لدى البريطانيين الذين قدموا السبت الى محيط قصر باكينغهام لحضور العرض العسكري التقليدي الذي ينظم في مناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ76 في 14 نوفمبر.

في رسالتها التي نشرت مساء الجمعة على شبكات التواصل الاجتماعي، تحدثت زوجة الأمير وليام للمرة الأولى أيضا عن صحتها منذ الاعلان عن مرضها في مقطع فيديو في نهاية مارس.

وكتبت كايت (42 عاما) في رسالتها التي أرفقتها بصورة التقطت في وقت سابق هذا الأسبوع في ويندسور، بحسب مكتبها، "أنا أحقق تقدمًا جيدًا، لكن كما يعرف أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة