Close ad

أفضل داش كام وقفل باب ذكي لأمان المنزل والسيارة

15-6-2024 | 14:50
أفضل داش كام وقفل باب ذكي لأمان المنزل والسيارةافضل داش كام وقفل باب ذكي لأمان المنزل والسيارة

إذا كنت تبحث عن افضل داش كام وقفل باب ذكي لأمان المنزل والسيارة وبالأسعار المناسبة لميزانيتك المالية، فإن متجر مايكرو من أفضل المتاجر لأنه يقدم لك مجموعة متنوعة من داش كام بماركات متنوعة مع ملحقاتها، كذلك الأقفال الذكية وأجهزة البروجكتور وكاميرات الطاقة الشمسية، مع أفضل الأسعار والعديد من المميزات الأخرى، فقط عليك زيارة متجر مايكرو، الذي يوفر لك خدمات التركيب وتوفير الملحقات للمنتجات والضمانات المختلفة.

موضوعات مقترحة

أهم المنتجات التي يوفرها لك متجر مايكرو

يوفر متجر مايكرو مجموعة من أنواع الكاميرات الخاصة بمراقبة السيارات والإلكترونيات المتنوعة وملحقاتها المختلفة، وكذلك كاميرات الطاقة الشمسية والأقفال الذكية وأجهزة البروجكتور، مع أجهزة المساج والعناية بالأسنان.

جميع هذه الأجهزة أو بعضها قد تحتاجها في حياتك اليومية بشكل مؤكد، لذا يوفر الموقع لك:

ماركات متنوعة من الداش كام: التي يمكنك عند شراؤها حصولك على الضمان المميز والأسعار التي لا منافس لها، حيث يمكن طلب احدى منتجات الداش كام من متجر مايكرو بسهولة من خلال الموقع الخاص به.

مع توفير المتجر لداش كام فيفو التي تتناسب مع الأجواء الحارة وتتحمل درجات الحرارة المرتفعة التي تصل حتى 65 درجة مئوية، أي أنها ملائمة لطقس دول الخليج العربي.

كما يوفر الموقع العديد من ماركات الداش كام مع ملحقاتها.

الأقفال الذكية: كما يقدم متجر مايكرو خدمة التركيب للأقفال الذكية للمنازل، مع توافر ماركات مميزة من قفل باب ذكي، وجميع الخدمات متاحة في العديد من مدن المملكة العربية السعودية مثل الرياض ومكة المكرمة ومدينة جدة والمدينة المنورة والدمام، وكذلك بمختلف دول الخليج العربي.

منتجات أخرى: مع وجود العديد من المنتجات الأكثر مبيعًا على الموقع وكذلك الخيارات الأفضل والخيارات الاقتصادية التي تتناسب مع الميزانيات المختلفة، مع تقديم المتجر خصومات مميزة على كافة الأجهزة وكذلك وصلات الداش كام وأجهزة وكروت الذاكرة الخاصة بها، بالإضافة إلى توفير الملحقات وقطع الغيار لها،

الضمان على المنتجات: مع توفير المتجر للضمان الذهبي لمدة سنتين على بعض المنتجات وإمكانية استبدال الجهاز، مع توفير فريق متميز من الدعم الفني لخدمة ما بعد الشراء.

افضل داش كام وقفل باب ذكي لأمان المنزل والسيارة من متجر مايكرو

أولًا: الداش كام

تعد داش كاميرا من أفضل الطرق لمراقبة السيارات حيث يمكنها أن تقوم بتوثيق كل ما يحدث للسيارة صوت وصورة، وكذلك توضيح موقع السيارة والتي يوفر منها متجر مايكرو ماركات وإصدارات عديدة لكل ماركة.

مميزات الداش كام: تتميز الداش كام بماركاتها المختلفة بخاصية وضع الوقوف وكذلك الواي فاي والجي بي اس، مع استخدام بديل بطارية الليثيوم وهو المكثف الكهربائي الذي يمكنه تحمل درجات الحرارة سواء مرتفعة أو منخفضة، ولا يحدث عند استخدامه أي أخطار للكاميرا أو للمستخدم.

كذلك دقة الفيديو الذي يتم تسجيله من خلال هذا النوع من الكاميرات مع صغر حجمها، كما أن الكاميرات تأتي بقطعة لتثبيتها على زجاج السيارة، مع كروت وبطاقات الذاكرة المختلفة.

كما تتميز بمستشعر الحركة الخاص بالصدمات، ويمكن تقسيم الملفات أو تصنيفها داخل كارت الذاكرة، وكذلك مستعرض الفيديو، مع وجود كتيب إرشادات لكيفية تركيبها دون الحاجة إلى المتخصص.

أنواع الداش كام:

●داش كام بعدسة واحدة.

●داش كام بعدستين.

●داش كام بثلاثة عدسات.

وجميعها يمكن استخدامها بسهولة وبشكل مبسط، كما يمكن تشغيل إعداداتها بشكل سهل، كما يمكن تثبيتها من خلال قطعة التثبيت باللصق أو بالشفط، مع استخدام بطاقات التخزين المختلفة التي يمكن شرائها معها.

كل ذلك مع الأسعار المميزة لأنواع الداش كام بخصائصها المختلفة، ذلك لأن متجرنا يوفر لك افضل داش كام وقفل باب ذكي لأمان المنزل والسيارة.

أما عن أفضل داش كام يوفرها متجر مايكرو فهي:

داش كام شاومي والتي هي من أفضل ماركات كاميرات المراقبة للسيارات التي تنتجها شركة شاومي المعروفة على مستوى السوق، حيث أنها توفر منها إصدارات ذات خصائص مميزة مثل خاصية الاتصال بالواي فاي بشكل سهل، وخاصية وضع الوقوف، مع استخدام خاصية الجي بي اس.

شكل وحجم داش كام شاومي: كما أن شكل الكاميرا وحجمها مناسبين جدًا مع المميزات الأخرى التي تجعلك تختارها من بين الأنواع المتوفرة في السوق، كما تمتاز بتوفير بطاقة ذاكرة مميزة تتناسب مساحتها مع المهمة الخاصة بها.

الخواص التي توفرها الكاميرا: كذلك خاصية التسجيل المستمر وخاصية التشغيل التلقائي، كما أن كاميرات شاومي تمتاز بمجال رؤية كبير ولا يؤثر مجال الرؤية الواسع لها على المميزات الأخرى التي تحتويها الكاميرا.

تنوع الإصدارات منها: مع دقة تسجيل الفيديوهات بجودة مثالية، كما يمكن أن يتم تركيبها في الأجزاء المختلفة بالسيارة، مع تنوع موديلاتها المختلفة ذات الأسعار المتنوعة التي تتناسب مع الميزانيات المالية العديدة.

كما أن تصميمها مميز وصغر حجمها يعطيك دقة عالية ومميزة في الأداء، كما يمكنها تمييز الوجوه والإشارات والكتابات وكذلك لوحات الترقيم، مع فهم الكاميرا للأوامر الصوتية المختلفة وبلهجات عديدة ومتنوعة بشكل سهل.

مع تسجيلها للفيديوهات بشكل تلقائي ومسح الفيديوهات القديمة الموجودة على بطاقة الذاكرة، ويتوفر بمتجر مايكرو مجموعة من موديلات وإصدارات كام شاومي يمكنك الحصول عليها بأفضل الأسعار وارخصها مع خصومات رائعة بلا منافس لأننا نوفر لك افضل داش كام وقفل باب ذكي لأمان المنزل والسيارة.

ثانيًا: أفضل قفل باب ذكي 

إذا كنت تحتاج إلى قفل باب ذكي إلكتروني فإن متجر مايكرو يوفر لك مجموعة متنوعة من ماركات الأقفال الإلكترونية الذكية التي توفر لك الدخول إلى المنزل مع وجود المفاتيح أو بدون ذلك.

طرق فتح قفل الباب الذكي: حيث أن قفل الباب الذكي يوفر للعميل إمكانية فتح القفل بطرق مختلفة عديدة وذلك مثل فتح القفل من خلال التطبيق عن بعد ومن أي مكان من خلال استخدام الواي فاي، كما يمكن استخدام بصمة الأصبع.

كذلك يمكن استخدام رمز  PIN لفتح الباب وكذلك من خلال البطاقة الإلكترونية، وأيضًا يمكن فتح الباب باستخدام مفتاح الباب التقليدي.

فاعلية البصمة: بالإضافة إلى فاعلية البصمات فأنه يتم استخدام مستشعر لكل من الغبار والماء وللتعرض للخدوش، وذلك يجعل فتح القفل يتم بشكل آمن وسهل مع تسجيل عدد من بصمات الأصبع والتي يصل عددها حتى 50 بصمة وفي وقت قليل.

حق الوصول للقفل: أيضًا يمكن للعميل تشغيل حق الوصول للقفل وذلك لمنع الوصول للقفل من أي شخص أخر غير مرغوب، كما يمكن إعطاء رموز مؤقتة لكل من الزوار والضيوف أو الموظفين.

الأمان العالي للمنزل: كما لا يوجد أي قلق بشأن سرقة المفاتيح واقتحام المنزل، حيث أنها قفل الباب الذكي يعطيك أمان عالي، حيث أنه مصنع بتقنيات ذكية وحديثة للحماية من اختراق المنزل والحفاظ على سلامته طوال الوقت.

ملائم لجميع أنواع الأبواب: كما يأتي قياس كالون الباب الذكي بأحجام مختلفة تتناسب مع مختلف أنواع الأبواب، ويمكن التحكم من خلال التطبيق الخاص بالقفل من خلال الآيفون أو الأندرويد من خلال تنزيل البرنامج الخاص به.

مواصفات القفل الذكي: مع مواصفات مميزة لقفل الباب الإلكتروني من المواد المصنعة والأبعاد وكذلك نظام الدعم الخاص به والوقت للفتح وألوانه المتعددة واسم التطبيق الخاص به وكذلك الدقة ومعدل الرفض الخاطئ والقبول الخاطئ.

مكونات القفل الذكي: كما يأتي القفل بمكونات وهي قفل باب ذكي مع عدد اثنين بطاقة ذكية خاصة بفتح القفل، مع عدد من البراغي الملحقة

سنوات الضمان: يأتي بضمان خمسة سنوات وسعر مميز لا منافس له في الأسواق.

كل ذلك يوفره لك متجر مايكرو بأسعار منافسة لا مثيل لها ومع الكثير من الخصومات على أسعار منتجات المتجر، فلا تتردد وزر متجرنا للحصول على أفضل المنتجات وبأسعار لا منافس لها.

ختامًا لمقالنا قد تعرفنا على افضل داش كام وقفل باب ذكي لأمان المنزل والسيارة، كما تعرفنا على أهم مميزات ومواصفات قفل الباب الذكي وكذلك الداش كام التي يوفرها متجر مايكرو، وكل ذلك بأسعار مميزة وتتناسب مع مختلف الميزانيات المالية، فلا تترددوا وزوروا متجرنا لتجدوا كل ما ترغبونه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة