Close ad

دليلك الشامل لاختيار جهاز الليزر المنزلي الأمثل

15-6-2024 | 14:49
دليلك الشامل لاختيار جهاز الليزر المنزلي الأمثلدليلك الشامل لاختيار جهاز الليزر المنزلي الأمثل

تطرح الكثير من الشركات العالمية الموديلات والإصدارات من أجهزة الليزر المنزلية، بالطبع تحتار الكثيرات من السيدات في اختيار أفضل هذه الأجهزة من الماركات المختلفة، وهنا يأتي دور متجر شاين ليدي لأنه دليلك الشامل لاختيار جهاز الليزر المنزلي الأمثل من الماركات العالمية، وذلك لأن المتجر وكيل معتمد لتلك الماركات العالمية بمختلف الدول العربية، حيث يوفر لكٍ المتجر أجهزة ليزر ملاي وأجهزة ليزر دييس كولد المطور بموديلات عديدة ومميزات كثيرة، مع أفضل سعر وخدمة ما بعد البيع، فلا تترددي من الاستعانة بمتجرنا لطلب جهاز الليزر المنزلي الذي تحتاجينه والمناسب لك.

موضوعات مقترحة

متجر شاين ليدي دليلك الشامل لاختيار جهاز الليزر المنزلي الأمثل

عند الحاجة إلى التسوق من منتجات أجهزة الليزر المنزلية ومنتجات العناية بالبشرة والجمال فإن متجر شاين ليدي هو المتجر الأول والمتميز الذي يمكن من خلاله الحصول على مجموعة من المنتجات والأجهزة الإلكترونية النسائية ذات الجودة المميزة والعالية، وكذلك لأنه دليلك الشامل لاختيار جهاز الليزر المنزلي الأمثل.

مع الدعم الكامل للعميل ما بعد خدمة الشراء، بالإضافة إلى وجود فريق من خدمة العملاء المتواجدين لحل كافة المشكلات والعقبات التي تواجه العملاء، وكذلك لتوجيههم لاستخدام الأجهزة.

وكذلك ميزة الضمان الذهبي الذي يقدمه المتجر، والاسترجاع باطمئنان من المتجر مع وجود قسم معالجة الشكاوى.

كما أن المتجر يوفر مجموعة من أجهزة الليزر الاقتصادية ومنتجات وأجهزة العناية بالبشرة التي تجعل العملاء راضون كل الرضا عن المتجر.

حيث يمكن التسوق من خلاله للحصول على أجهزة ليزر ملاي الغنية عن التعريف، والتي توفر لكٍ العديد من موديلاتها ميزة التبريد خاصة للبشرة الحساسة.

بالإضافة إلى توفير المتجر لأجهزة دييس كولد المطورة بخاصية التبريد، مع الأسعار المميزة التي لا منافس لها في المتاجر الأخرى على مستوى السوق العربي والعالمي.

أفضل ماركات أجهزة الليزر المنزلي الأمثل من متجر شاين ليدي

إذا كنتٍ من محبين التسوق الإلكتروني وتبحثين عن جهاز ليزر منزلي ذو كفاءة عالية وسعر مناسب لميزانيتك المالية فخيارك الأفضل هو متجر شاين ليدي، وذلك لأنه يوفر لكٍ اثنين من أفضل ماركات أجهزة الليزر المنزلي والتي كل منهما غنية عن التعريف وهما:

ماركة ليزر ملاي

كما ذكرنا فأن متجر شاين ليدي يوفر لكٍ مجموعة من أجهزة الليزر المنزلية مثل ليزر ملاي الذي يمتاز بالعديد من المميزات حيث أن أجهزته:

كيفية الاستخدام: لا داعي للقلق من استخدام الجهاز فالمتجر يوفر لكٍ طبيبة مختصة تتابع معكٍ بعد الشراء من خلال خدمة الواتساب لتعريفك بكافة ما تحتاجينه عن الجهاز مثل طريقة الاستخدام الصحيحة، وكذلك لتقديم بعض النصائح والإرشادات للحصول على أفضل النتائج.

بعض إصدارات ليزر ملاي: قد وفرت شركة ملاي العالمية جهاز ليزر ملاي بثلاثة إصدارات متنوعة.

مميزات ليزر ملاي: أهم ما يميز جهاز ليزر ملاي الغني عن التعريف أنه يعمل بتقنية النبض الضوئي المكثف حيث أن هذه التقنية الغرض منها إدخال بصيلة الشعر في حالة خمول.

مستويات الطاقة: الجهاز يأتي بخمس مستويات للطاقة أقلها هو المستوى واحد وأعلاها هو المستوى خمسة والتي تتناسب مع أنواع البشرة المتعددة.

عدد الومضات: كما أن عدد الومضات يصل لأكثر من نصف مليون ومضة وذلك حسب الموديل الخاص بالجهاز.

الجهاز أيضًا يعمل بشكل سلكي فقط ولا يمكن القيام بشحنه أو الاستخدام بعيدًا عن مصدر الكهرباء.

ملحقات الجهاز: يأتي مع الجهاز عدد من العدسات المتميزة والتي تكون مخصصة للجسم بالكامل لإزالة الشعر، والتخلص من حب الشباب، مع الملحق الخاص بتجديد البشرة، وكذلك نظارة للحفاظ على العين أثناء الاستخدام، ومن أهم موديلات ليزر ملاي المتوفرة بالمتجر:

ليزر ملاي T14

إذا كنت عزيزتي من محبي ليزر ملاي فأن جهاز ليزر ملاي T14 من الأجهزة المتميزة التي يمكنك أن تقومي باستخدامها بكل مرونة، ويوفر متجر شاين ليدي أفضل الأجهزة الليزر المنزلية والتي منها جهاز ليزر ملاي T14 بتقنية التبريد حيث أن:

مميزات الجهاز: تم إضافة تحسينات متميزة عن الإصدار السابق ذكره مثل سرعة الومضات التي تعد سريعة جدًا في هذا الإصدار، وبعدد لا نهائي وغير محدود.

يمكنكٍ إتمام الجلسة بكل سلاسة مع وقت أقل من أجل الإنتهاء من الجلسات، وسرعة الومضات في نصف ثانية أي يتم استخدام عدد كبير منها في الدقيقة الواحدة.

كما أنه أسرع من ليزر الأجهزة المنزلية الأخرى، بل أنه ينافس أجهزة المراكز الطبية.

العدسات المنفصلة: يعد وجود العدسات المنفصلة من المميزات الكبيرة له، حيث يمكن استخدام عدة عدسات على الجهاز ومشاركتها مع الأخرين، مع إمكانية التبديل بين العدسات مما يجعلك لا تحتاجين إلى تغيير العدسات، أو إلى تجديد الومضات.

كذلك فكل عدسة تحتوي على أكثر من نصف مليون ومضة أي أنها تكفي لعدد من السنوات بعكس الإصدارات المختلفة السابقة من أجهزة ملاي.

كما أن التبريد يعد أقوى ومن خلال الزر الخاص بالتبريد الذي يعطي راحة أكثر في التحكم من الأجهزة والإصدارات السابقة، حيث أن درجة التبريد تصل ثلاث درجات مئوية، وهي درجة عالية البرودة وذلك في خلال خمس ثواني من تشغيل الخاصية.

ملحقات الجهاز: يتوفر مع الجهاز ثلاثة أنواع من العدسات ويمكن استخدام العدسة الواحدة لكافة مناطق الجسم، أو تخصيصها لمنطقة ما من الجسم مثل منطقة تحت الإبط أو منطقة البكيني، أو الوجه، حسب الرغبة.

مع ملحقات كثيرة دون العدسات تتمثل في كلاً من الكابل الخاص بالجهاز بالإضافة لنظارة حماية العين وكذلك أعواد التنظيف.

الضمان على الجهاز: يأتي الجهاز بضمان لمدة عام من شراء الجهاز ولكن يمكنكٍ الحصول على ضمان ذهبي خاص بمتجر شاين ليدي، وكذلك استبدال الجهاز مباشرة في حالة وجود خلل أو عيب مصنعي.

خدمات ما بعد البيع: يوفر كذلك المتجر خدمة مميزة وهي خدمة ما بعد الشراء من خلال فريق خدمة العملاء للرد على كافة الاستفسارات عن كل ما يخص الجهاز، بالإضافة إلى توفر طبيبة متخصصة تقوم بتعريفك عن الجهاز وطريقة استخدامه وتقنية الاستخدام المناسبة لبشرتك، وأهم النصائح لبعد الليزر المنزلي وذلك من خلال الواتساب.

ليزر دييس كولد

يوفر متجر شاين ليدي ماركة ليزر دييس كولد والتي تعد أجهزتها من أحدث الإصدارات التي تقدمها الشركة المنتجة لها، وهي من الشركات المعروفة في السوق.

مميزات ليزر دييس كولد المطور:

كذلك خاصية التبريد التي تعمل على منع تهيج البشرة أو إصابتها بالاحمرار وتحافظ عليها، حيث أن أجهزة ليزر دييس كولد المطور تتميز بأنها تعطي تبريد بنسبة أكثر من 30% من الموديلات السابقة، كما أنه يحدث يمنع حدوث المتهيجات والوخز في البشرة.

الومضات السريعة والتلقائية: ومضات سريعة وبعدد كبير جدًا ولا نهائي لتكفي لعدة أشخاص ولسنوات كثيرة، وكذلك خاصية الومضات التلقائية التي تخرج من الجهاز عند ملامسته للبشرة بشكل مباشر.

العدسات الملحقة: يأتي بثلاث عدسات أو فلاتر كل منها لها مهمة خاصة بمناطق الجسم كافة من منطقة الوجه ومنطقة الأندر ارم ومنطقة البكيني، مع خاصية أو تقنية التبريد، مع عدسة أخرى لإزالة التصبغات وتفتيح البشرة.

تثبيط نمو الشعر: حيث تعمل على منع نمو الشعر من خلال ثمانية أسابيع من استخدامها فقط.

مستويات الطاقة: به خمس مستويات للطاقة متوفرة لتتناسب مع أنواع البشرة المتعددة والجهاز مناسب لألوان الشعر الأسود والبني الغامق والبني، ولكنه لا يتناسب مع اللون الأشقر الفاتح والشعر الرمادي والأحمر.

كما يمكن استخدامه على مختلف أنواع البشرة المختلفة ماعدا البشرة الداكنة أو السمراء الداكنة ( البشرة السمراء الأفريقية).

كما يأتي مع الجهاز ملحقات مختلفة مثل ثلاث عدسات ونظارة لحماية العين وكذلك كابل الكهرباء، وأعواد قطنية خاصة بتنظيف العدسات، مع ضمان على الجهاز لمدة عامين.

كما يوفر المتجر أجهزة ليزر دييس كولد بأرخص الأسعار، مع الكثير من الخصومات والعروض عليها بالإضافة إلى الضمان الذهبي من الموقع على الأجهزة لمدة عامين.

مع توفر طبيبة متخصصة لمتابعة العميلات في كافة الاستفسارات بعد الشراء، مع فريق متخصص لخدمة العملاء متواجد على مدار ساعات اليوم وفي مختلف أيام الأسبوع.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على كيفية اختيار جهاز الليزر المنزلي المناسب لكٍ وذلك لأن متجر شاين ليدي هو دليلك الشامل لاختيار جهاز الليزر المنزلي الأمثل مع الكفاءة العالية، مع توفير المتجر لاثنين من أفضل ماركات الليزر المنزلي، ليزر ملاي T14 وليزر دييس كولد المطور، مع مزايا كل منها، وكذلك على ملحقات كل منها، والضمان المميز الذي يقدمه متجرنا، بالإضافة إلى فريق خدمة العملاء المتاح للرد على مختلف التساؤلات عن الأجهزة وكذلك طبيبة متخصصة تساعدك في اختيار الجهاز الأمثل لكٍ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة