Close ad

أبرزهم تامر حسني وشيرين عبدالوهاب.. القائمة الكاملة لحفلات عيد الأضحى

15-6-2024 | 14:25
أبرزهم تامر حسني وشيرين عبدالوهاب القائمة الكاملة لحفلات عيد الأضحىتامر حسني - شيرين عبد الوهاب
مها محمد

يستعد العديد من نجوم الطرب لإحياء حفلاتهم في مصر والعديد من الدول العربية ضمن حفلات موسم عيد الأضحى 2024، ومن أبرزهم الهضبة عمرو دياب، والنجم تامر حسني، والنجمة شيرين عبد الوهاب وغيرهم، و في السطور التالية نكشف الخريطة الكاملة لـ حفلات عيد الأضحى حول العالم.

موضوعات مقترحة

عمرو دياب

يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائى يوم 15 من شهر يونيو في لبنان، ضمن احتفالات عيد الأضحي، ومن المتوقع أن يشهد حضورًا كبيرًا، حيث أعلنت الجهة المنتجة نفاد جميع تذاكر الحفل بعد ساعات قليلة من طرحها. 

كما يستعد أيضًا عمرو دياب لإحياء حفل أخر فى دبي يوم 18 من نفس الشهر بدبي، ومن المنتظر أن يقدم فيه عمرو عددًا كبيرًا من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغنية "الطعامة". 

شيرين عبد الوهاب

تستعد أيضا المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 21 من شهر يونيو الجارى فى دبي.

تقدم شيرين في الحفل الكثير من أشهر أغانيها خاصة وأن الحفل سوف يشهد حضور جماهيري كثيف، كما أعلنت الجهة المنتجة.

وهناك ثلاثة شروط لحفل شيرين فى دبي أولها عدم دخول الأطفال الرضع، وثاني شرط عدم الخروج أثناء الحفل، وإذا أحد فعل ذلك لا يحق له الدخول مرة أخرى، والشرط الأخير الشركة المنظمة غير مسؤولة عن استبدال التذاكر المفقودة لدي الجمهور.

تامر حسني 

ويحيي المطرب تامر حسني حفلا غنائيا يوم 17 من شهر يونيو الجاري، داخل زيد إيست أورا بالتجمع الخامس، ويقدم تامر حسني خلال هذا الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

أنغام

أما المطربة أنغام فقد تعاقدت على إحياء حفل غنائى بالكويت يوم 17 يونيو على مسرح الأرينا.

ومن المفترض أن تقدم أنغام هذا الحفل أغنية "أكبر قلب" والتى طرحتها مؤخرا خلال موسم رمضان الماضي.

عاصى الحلاني وكارول سماحة

ومن المطربين الذين يحيون حفلات في أوروبا المطرب عاصى الحلاني وكارول سماحة، حيث يحيي كل منهما حفلا غنائىا منفردا الأول لكارول سماحة ثاني أيام عيد الأضحي، والثاني لعاصى الحلاني سيقام ثالث أيام عيد الأضحي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: