Close ad

رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة طنطا خلال عيد الأضحى

15-6-2024 | 13:10
رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة طنطا خلال عيد الأضحى مستشفيات جامعة طنطا
الغربية- محمد مبروك

أعلن الدكتور أحمد غنيم ، عميد كلية الطب جامعة طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، عن رفع درجة الاستعداد القصوى والتأهب بمستشفيات جامعة طنطا تحسبا لأى طوارئ، قد تحدث خلال أجازة عيد الأضحى المبارك .

موضوعات مقترحة


مراجعة التجهيزات الطبية

وشدد " غنيم"  على الإنتهاء من مراجعة كافة المستلزمات والتجهيزات الطبية وتجهيز كميات احتياطية بمخازن المستشفيات الجامعية لأقسام الرعاية الحرجة والعاجلة، وكذلك التأكد من توافر الأدوية والكميات اللازمة من أكياس الدم ومشتقاته بكافة قطاعات المستشفيات الجامعية .

زيادة الأطباء بالاستقبال والطوارئ


كما شدد  الدكتور أحمد غنيم عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية على زيادة عدد الأطباء بأقسام الإستقبال والطوارئ مع تجهيز فرق احتياطية من كافة التخصصات الطبية، بالإضافة إلى الفرق الأساسية الموجودة على رأس العمل لضمان تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى على نفس المستوى المعتاد مع ضرورة توفير عدد كافى من الآسرة لتجنب حدوث أى أزمات خلال إجازة العيد ، بالإضافة إلى وجود تنسيق بين مستشفيات جامعة طنطا ومستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحى.

قدم غنيم ،خالص الشكر والتقدير لجهود كافة العاملين خلال أجازة عيد الأضحى المبارك من أطباء وصيادلة وتمريض وإداريين ومهندسين وفنيين وعمال، مشيرا إلى أن هذا ليس بجديد عليهم ودائما ما يقدموا تضحيات كثيرة أثناء العمل .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: