Close ad

الأميرة كيت تُطل خلال العرض العسكري بمناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز

15-6-2024 | 12:50
الأميرة كيت تُطل خلال العرض العسكري بمناسبة عيد ميلاد الملك تشارلزالأميرة كايت
أ ف ب

تتجه كل الأنظار السبت الى الأميرة كيت التي ستظهر رسميًا للمرة الأولى منذ بدء علاجها من مرض السرطان، وذلك خلال العرض العسكري التقليدي الذي ينظم في مناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث.

موضوعات مقترحة

بعد ستة أشهر من ظهورها الأخير قبيل عيد الميلاد حين ألغت أميرة ويلز كل التزاماتها الرسمية لكي تخضع لعلاج كيميائي وقائي، أعلنت مساء الجمعة أنها ستحضر هذا الحفل الرسمي، مشيرة الى "تقدم جيد" في علاجها.

في رسالة نشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، تحدثت زوجة الأمير وليام للمرة الأولى أيضا عن صحتها منذ الإعلان عن مرضها في مقطع فيديو في نهاية مارس.

وكتبت كيت (42 عاما) في رسالتها التي أرفقتها بصورة التقطت في وقت سابق هذا الاسبوع في ويندسور، بحسب مكتبها، "أنا أحقق تقدمًا جيدًا، لكن كما يعرف أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة".

وأضافت:"علاجي مستمر وسيستمر لعدة أشهر"، ووصفت كيف أنها في الأيام الأكثر صعوبة تشعر "بالتعب والضعف" وأنها على العكس تريد "الاستفادة بالحد الاقصى" من الأوقات التي تشعر فيها أنها في وضع أفضل.

وسيحتفل الملك بعيد ميلاده السادس والسبعين في 14 نوفمبر، لكنّ التقاليد منذ عام 1748م تقضي بتنظيم احتفال رسمي يشمل عرضاً عسكرياً وظهوراً للعائلة المالكة على شرفة القصر في يونيو.

يحضر كثيرون عادة العرض، لكن ليس هناك من شك بأن عددا كبيرا من مؤيدي العائلة المالكة سيحضرون خصيصًا العرض لمحاولة رؤية كيت التي تمثل الوجه المُشرق للملكية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة