Close ad

المنتخب الإيطالى يستهل مشوار الدفاع عن لقبه بمواجهة ألبانيا فى يورو 2024

15-6-2024 | 11:29
المنتخب الإيطالى يستهل مشوار الدفاع عن لقبه بمواجهة ألبانيا فى يورو منتخب إيطاليا

يستهل منتخب إيطاليا مشواره فى الدفاع عن لقبه ببطولة الأمم الاوربية يورو 2024  بمواجهة ألبانيا، فى العاشرة من مساء اليوم السبت، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في كأس أمم أوروبا - يورو 2024. التى تضم أيضا منتخبي إسبانيا وكرواتيا.

موضوعات مقترحة

يسعى المنتخب الإيطالى بقيادة لوتشيانو سباليتي إلى تخطى عقبة البانيا استعدادا للمواجهتين القادمتين امام ايطاليا وكرواتيا من اجل التأهل الى الدور الثانى للبطولة.

تأهل منتخب إيطاليا باحتلاله المركز الثانى في المجموعة الثالثة خلف منتخب إنجلترا بعدما جمع 14 نقطة من 8 مباريات حقق خلالها 4 انتصارات وتعادلين وخسارتين، مسجلا 16 هدفا ومستقبلا 9 آخرين، وتصدر دافيد فراتيسي نجم الإنتر هدافى الأتزورى في التصفيات بـ3 أهداف

على الجانب الأخر فان منتخب ألبانيا الذى عاد للمشاركة فى النسخة الحالية من البطزلة بعدما غاب عن النسخة الأخيرة ، رغم كونه يشارك للمرة الثانية فى البطولة.

تأهل منتخب ألبانيا بعد صدارة المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة متفوقا على التشيك بفارق الأهداف بعدما حقق 4 انتصارات و3 تعادلات وتلقى خسارة وحيدة فى 8 مباريات، وسجل الفريق 12 هدفا واستقبل 4، وتصدر جاسر أساني ونديم باجرامي هدافى الفريق في التصفيات بـ3 أهداف لكل منهم

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: