Close ad

سويسرا تلتقي المجر في يورو 2024

15-6-2024 | 11:33
سويسرا تلتقي المجر في يورو منتخب سويسرا

يلتقى منتخب سويسرا مع نظيره المجري في الرابعة عصراليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الأمم الأوروبية يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

موضوعات مقترحة

يتطلع الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعدهما في التأهل للدور الثاني، قبل مواجهة ألمانيا وأسكتلندا في الجولتين التاليتين.

تعادل المنتخب السويسري، بقيادة مديره الفني مورات ياكين، مع النمسا 1/1، والانتصار على إستونيا برباعية دون رد، في يونيو الجاري، قبل انطلاق البطولة وقبلها تعادل سلبيًّا مع الدنمارك، ثم فاز بهدف على أيرلندا، في مباراتين وديتين خلال مارس الماضي.

على الجانب الآخر، حقق منتخب المجر، بقيادة مديره الفني الإيطالي ماركو روسي، 4 انتصارات في مبارياته الودية

يعتمد المنتخب السويسرى على  عناصر أساسية  مثل يان سومر، حارس مرمى إنتر ميلان،وجرانيت تشاكا، لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني، وثنائي الدفاع، مانويل أكانجي لاعب مانشستر سيتي، وفابيان شار لاعب نيوكاسل يونايتد، إضافة إلى بريل إمبولو جناح موناكو الفرنسي، والمخضرم شيردان شاكيري نجم شيكاغو فاير الأمريكي.

أما بالنسبة لمنتخب المجر فيضم بين صفوفه نجم ليفربول وقائد الفريق دومينيك سوبوسلاي، مع رولاند شالاي مهاجم فرايبورج الألماني، وبيتر جولاتشي حارس مرمى لايبزيج الألماني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: