Close ad

طلاب مدرسة ستيم بالغردقة يحصدون الميداليتين الفضية والبرونزية في مسابقة «أوليمبياد العباقرة» |صور

15-6-2024 | 09:31
طلاب مدرسة ستيم بالغردقة يحصدون الميداليتين الفضية والبرونزية في مسابقة ;أوليمبياد العباقرة; |صورالمسابقات الدولية في مجال العلوم والهندسة لطلاب المرحلة الثانوية
البحر الأحمر - على الطيرى

حصدت الطالبتان روميساء جمعة محمد سعد، وجنى عبد الفتاح حنفي  محمود، على الميدالية الفضية والطالبان جيروم ماجد وهبه، ومهند مجدي سعيد، من مدرسة ستيم الغردقة، على الميدالية البرونزية في المسابقة الدولية (Genius Olympiad) أولمبياد العباقرة، وهي مسابقة دولية لمشاريع المدارس الثانوية في العلوم والهندسة والفن والأفلام القصيرة والموسيقى والكتابة الإبداعية والروبوتات والأعمال. 

موضوعات مقترحة

تهنئة رئيس مدينة الغردقة 

ومن جانبه، هنأ اللواء ياسر حماية، رئيس مدينة الغردقة، الطلاب على فوزهم بالمراكز الأولى معربا عن فخره بهم لتشريفهم ورفعهم اسم مصر عاليا في المسابقات الدولية، كما توجه بالشكر لرجال الأعمال الذين تكفلوا بكل تكاليف الرحلة والمسابقة للطلاب.


أقوى المسابقات الدولية

الجدير بالذكر، أن هذه المسابقة تعد من أقوى وأكبر المسابقات الدولية في مجال العلوم والهندسة لطلاب المرحلة الثانوية، وتعتمد على امتلاك مهارات البحث العلمي للوصول لأفكار جديدة تسهم في حل المشاكل التي تواجه المجتمع من خلال منجهية البحث العلمي الصحيح.


المسابقات الدولية في مجال العلوم والهندسة لطلاب المرحلة الثانويةالمسابقات الدولية في مجال العلوم والهندسة لطلاب المرحلة الثانوية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة