Close ad

رونالدو يؤكد جاهزيته للمشاركة في بطولة أمم أوروبا للمرة السادسة في مسيرته

14-6-2024 | 18:37
رونالدو يؤكد جاهزيته للمشاركة في بطولة أمم أوروبا للمرة السادسة في مسيرتهرونالدو
وكالات الأنباء

 شدد كريستيانو رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالي لكرة القدم، على جاهزيته لخوض غمار بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، التي تفتتح منافساتها اليوم في ألمانيا، للمرة السادسة في مسيرته.

موضوعات مقترحة

وقال رونالدو مساء أمس الخميس، فور وصول المنتخب البرتغالي لمقر إقامته في مارينفلد :" أعددت نفسي لهذه البطولة. لدينا خمسة أيام قبل أن نخوض مباراتنا الأولى ويجب أن تكون بدايتنا جيدة".

ويبدأ منتخب البرتغال، الفائز بيورو 2016، البطولة يوم الثلاثاء حينما يواجه المنتخب التشيكي ثم يلتقي بعدها بالمنتخب التركي ثم منتخب جورجيا، الوافد الجديد على البطولة، في المجموعة السادسة.

وأضاف رونالدو :" دائما ما تشعر بالوخز في معدتك، خاصة في اليوم الذي يسبق المباراة أو في يوم إقامتها. سعيد لأنني أشعر بهذا، عندما لا أشعر به، سيكون من الأفضل أن استسلم وأتوقف. نحن مستعدون".

وأعرب رونالدو عن إعجابه باستقبال الجماهير للفريق فور وصولهم لألمانيا للمشاركة في يورو 2024.

وقال :"إنه أمر رائع، يبدو وكأننا في البرتغال. كان استقبالا جميلا، منذ وصولنا للمطار حتى المجيء إلى هنا، كل الطرق كانت ممتلئة بالجماهير البرتغالية".

ووفقا للشرطة، ما يقرب من 6000 مشجع رحبوا بالفريق. بالإضافة إلى أن الحافلة التي أوصلت الفريق من مطار مونستر / أوسنابروك للفندق رافقها موكب مكون من 400 دراجة نارية.

وقال روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البرتغالي :"مذهل. في اللغة البرتغالية التي أعرفها لاتوجد كلمة توصف هذا الاستقبال. كان الوصول للمطار مليئا بالشغف والألوان البرتغالية. الآن، في الفندق، الأمر أكثر تميزا".

ولكن، وفقا للشرطة، تم احتجاز اثنين من المشجعين بعدما حاولا دخول مقر إقامة الفريق في المساء. وذكرت التقارير أن الآن يتم استجوابهما بشأن تهمة التعدي على ممتلكات الغير.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة