Close ad

يسرا اللوزي أمام خالد النبوي لأول مرة في مسلسل السراب

14-6-2024 | 17:35
يسرا اللوزي أمام خالد النبوي لأول مرة في مسلسل السرابيسرا اللوزي
مي عبدالله

بعد حضورها المميز في الموسم الرمضاني الماضي، تبدأ يسرا اللوزي تصوير حلقات مسلسل "السراب"، وهو العمل الذي يجمعها لأول مرة مع النجم خالد النبوي، والذي يتكون من عشر حلقات.

موضوعات مقترحة

- قصة مسلسل "السراب"

يتناول المسلسل في إطار اجتماعي مشوق مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية. المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولته نجلاء بدر، دايموند عبود، إنچي المقدم، هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، وأحمد مجدي.

- نجاح يسرا اللوزي في الموسم الرمضاني الأخير

يأتي هذا العمل بعد نجاح يسرا اللوزي في الموسم الرمضاني الأخير من خلال مسلسل "صلة رحم" الذي حاز على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد. قدمت يسرا في المسلسل دور ليلى، الطبيبة النفسية التي تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها وفقدانها للرحم، ويلجأ زوجها بعد ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب. المسلسل من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي.

- أحدث أفلام يسرا اللوزي

سينمائياً، كان أحدث أفلام يسرا هو "ليلة العيد" الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية. شاركت يسرا في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا، ريهام عبد الغفور، وسيد رجب. الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله، وتدور أحداثه في إطار درامي حول قضايا المرأة ومعاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.


يسرا اللوزييسرا اللوزي

يسرا اللوزييسرا اللوزي

يسرا اللوزييسرا اللوزي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة