Close ad

الإسكندرية تعلن خطتها لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى على الشواطئ

14-6-2024 | 12:16
الإسكندرية تعلن خطتها لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى على الشواطئ  شواطئ البحر بالإسكندرية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

أعلنت محافظة الإسكندرية اليوم الجمعة، رفع درجة الاستعداد بجميع الشواطئ وعددها 52 شاطئًا بطول الساحل الأبيض المتوسط بداية من اليوم وحتى انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

موضوعات مقترحة

غرفة عمليات خلال أيام العيد

ووفقا لبيان صادر عن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، اليوم الجمعة، فقد جرى إقامة غرفة عمليات على مدار الـ24 ساعة للعمل على حل وإزالة أي معوقات فور حدوثها.

مفتشو الإدارة على طول الشريط الساحلي الكورنيش

وأضاف البيان أنه جرى توزيع كل مفتشي الإدارة على طول الشريط الساحلي الكورنيش بقطاعيه الشرقي والغربي للتواجد على الشواطئ وبين المصطافين لإحكام السيطرة والرقابة على العمال ومنع أي أعمال بلطجة وفرض إتاوات واتخاذ كافة الإجراءات الفورية في حالة حدوث أي مخالفة.

وأشارت الإدارة إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات من باقي موظفي الإدارة للانتشار على كافة وسائل التواصل الاجتماعي وصفحة الإدارة الرسمية وموقع الإدارة لاستقبال كافة الشكاوى من الرواد خلال أيام عيد الأضحى المبارك وابلاغها المفتش المختص بمكان حدوثها للعمل على حلها فورا.

وأعلنت الإدارة، أنه سيتم الإعلان عن نسب الإشغال على الشواطئ كل ساعتين وسيتم الإعلان عن الشواطئ التي وصلت نسب أشغالها إلى 100% وتوجيه الرواد للشواطئ التي مازالت نسب إشغالها لم تكتمل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة