Close ad

خالد سرحان: عمرو دياب غلط.. لكن يظل أحد رموز الغناء في مصر

14-6-2024 | 11:28
خالد سرحان عمرو دياب غلط لكن يظل أحد رموز الغناء في مصر خالد سرحان
آيات الأمين

قال الفنان خالد سرحان تعليقًا على أزمة النجم عمرو دياب أن الهضبة أخطأ، ولكنه فوجئ بحكاية المليار جنيه التي طلبها الشاب تعويضًا عما حدث له، مشيرا إلى أنه يشعر أن الهجوم على عمرو مُمنهج ومبالغ فيه، وزاد عن حده بطريقة فجة.

موضوعات مقترحة

عمرو دياب رمز كبير 

وأوضح سرحان أن الهضبة يعد رمزًا كبيرًا من رموز الغناء في مصر، فكيف يتم الهجوم عليه في موقف كان يمكن أن ينتهي بالصلح، وخاصة أن هناك مواقف مشابهة مع مشاهير في الماضي ولكن لم تنتقل وتنتشر بهذه الطريقة لعدم وجود سوشيال ميديا، وتساءل قائلا:"انتم مشفتوش خناقات النجوم الكبيرة قبل ظهور الموبايل". 

حكاية المليار جنيه 

وأضاف سرحان في تصريحات صحفية عقب التدوينة الأخيرة التي كتبها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأعلن خلالها دعمه للهضبة، أن حكاية المليار جنيه التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية غير طبيعية، وقال ضاحكا:"أنا حاسس انهم بيهاجموا شارون مش أوي كده"، مؤكدًا أن الجميع يعلم  مقدار حب عمرو دياب  وامتنانه واحترامه لكل جمهوره من المحيط الي الخليج.

 وأشار إلى أنه يتمنى أن تنتهي هذه الأزمة سريعًا وأن يتم إغلاق هذا الملف؛ لأن التريند يشبه النار كلما ألقيت بها بالوقود سوف تشتعل أكثر وأكثر، ولكن حينما نتجاهلها سوف تخمد بالتأكيد .

وأنهى خالد تصريحاته قائلاً:"المشكلة إن السوشيال ميديا بتسخنا اوي من غير ما نفهم القصة من كل الجوانب.. يعني إيه عايز منه مليار جنيه؟".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة