Close ad

ختام أعمال الامتحانات بكليات فرع جامعة الأزهر للوجه البحري

13-6-2024 | 20:14
ختام أعمال الامتحانات بكليات فرع جامعة الأزهر للوجه البحريامتحانات جامعة الأزهر- صورة أرشيفية
شيماء عبدالهادي

اختتمت اليوم أعمال الامتحانات بفرع جامعة الأزهر بالوجه البحري، وأدى الطلاب الامتحانات وسط حالة من الهدوء التام دون وجود شكاوى أو رصد أية معوقات تؤثر على سيرها أو تعكر من صفو أعمال الامتحانات.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر. 

وصرح الدكتور رمضان عبدالله الصاوي، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري بأن الجامعة حرصت على توفير سُبل الراحة للطلاب خلال فترة الامتحانات، من حيث الإضاءة ‏والتهوية، والاستعدادات الطبية، والترتيبات الأمنية الخاصة بتأمين الامتحانات،والمتابعة الدائمة لأعمال الامتحانات وانتظامها وفقا لتعليمات الجامعة وبالتعاون والتنسيق بين إدارة الجامعة وكليات فرع الجامعة للوجه البحري.

وأوضح أن أعمال الكنترولات بالكليات تسير بشكل منتظم وتقوم بعملها على أكمل وجه؛ حيث تجري الآن عمليات التصحيح للامتحانات، وسوف يتم الإعلان عن النتائج فور الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة والاعتماد من السلطة المختصة.

وفي الختام ثمن نائب رئيس الجامعة الجهود المبذولة من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بفرع الجامعة للوجه البحري في إدارة وتنظيم أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني متوجها بخالص الشكر والتقدير للجميع على حرصهم وكفاءتهم في تنظيم أعمال الامتحانات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: