Close ad

ويستهام يتعاقد مع البرازيلي الشاب لويس جيلهيرم

13-6-2024 | 17:56
ويستهام يتعاقد مع البرازيلي الشاب لويس جيلهيرم لويس جيلهيرم
الالمانية

أكمل نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، إجراءات التعاقد مع لويس جيلهيرم، لاعب فريق بالميراس البرازيلي.

موضوعات مقترحة

وتوصل ويستهام لاتفاق مع لاعب خط الوسط البرازيلي الشاب /18 عاما/ على عقد مدته 5 سنوات، ومن المقرر أن تستكمل الرتوش الأخيرة لصفقة انتقاله للنادي الواقع في شرق العاصمة البريطانية لندن، عندما تفتح فترة الانتقالات الصيفية رسميا غدا الجمعة.

وصرح جيلهيرم: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى ويستهام يونايتد، النادي الذي أبدى ثقته في قدراتي".

وأضاف جيلهيرم "أريد أيضا أن أشكر الجميع في ويستهام، وخاصة (المدير التقني) تيم (شتيدتن) وفريقه الذين جاءوا إلى البرازيل ولم يتحدثوا معي فقط، ولكن أيضا مع عائلتي".

وتابع "لقد قدموا المشروع، وقد أعجبنا أنا وعائلتي به. لذلك، أنا سعيد جدا بالتوقيع مع هذا النادي وآمل أن أساهم بأكبر قدر ممكن من الانتصارات. إذا سارت الأمور على ما يرام، فلدينا رحلة جميلة أمامنا".

وتوج جيلهيرم بلقب الدوري البرازيلي مع بالميراس، علما بأنه شارك مع منتخب بلاده تحت 20 عاما، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا).

شدد اللاعب الواعد "الدوري الإنجليزي هو أفضل بطولة دوري في العالم. أعتقد أنني سأتحسن كثيرا هنا مع الجميع في ويستهام، وهو أمر بالغ الأهمية لتطوري".

وأوضح في ختام تصريحاته "عندما كبرت، كلما أتيحت لي الفرصة، كنت أشاهد كرة القدم الإنجليزية. إن القدرة الآن على اللعب هنا هو شعور لا يصدق. منذ أن كنت في الحادية عشرة من عمري، كان لدي هذا الحلم، والآن أصبح حقيقة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة