Close ad

سويدرسكي مهاجم بولندا: لا نخشى مواجهة هولندا دون ليفاندوفسكي بيورو2024

13-6-2024 | 17:57
سويدرسكي مهاجم بولندا لا نخشى مواجهة هولندا دون ليفاندوفسكي بيوروكارول سويدرسكي
الألمانية

 يعتقد كارول سويدرسكي، مهاجم المنتخب البولندي لكرة القدم، أن فريقه قادر على تحقيق انطلاقة ناجحة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا في لقائه أمام منتخب هولندا، يوم الأحد القادم، حتى لو خاض المباراة دون نجمه المصاب روبرت ليفاندوفسكي.

موضوعات مقترحة

وقال سويديرسكي، الذي يشارك ليفاندوفسكي في قيادة هجوم منتخب بولندا، خلال مؤتمر صحفي بمقر الفريق في مدينة هانوفر، اليوم الخميس "ليس لدينا أي خوف. نمتلك أيضا فرصة للخروج بنتيجة إيجابية في هذه المباراة حتى لو لم يلعب روبرت ليفاندوفسكي."

وأضاف اللاعب البولندي "أتذكر حينما تعادلنا 2 / 2 أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية. لعبنا أيضًا بدون روبرت. لكن بالطبع غيابه يشكل خسارة كبيرة بالنسبة لنا، لأنه أحد أفضل لاعبي العالم".

وأصيب ليفاندوفسكي /35 عاما/ بتمزق في عضلة الفخذ خلال فوز بولندا 2 / 1 على تركيا، يوم الاثنين الماضي، في آخر لقاءات الفريق الودية استعدادا للمشاركة في البطولة القارية.

ومن المؤكد أن يغيب مهاجم برشلونة الإسباني عن المباراة الأولى للمنتخب البولندي في أمم أوروبا، التي تجرى بمدينة هامبورج، كما تحوم الشكوك أيضا بشأن مشاركته في المباراة الثانية بالمجموعة الرابعة ضد النمسا في 21 حزيران/يونيو الجاري بالعاصمة الألمانية برلين.

رغم ذلك، تساءل رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا عما إذا كانت الإصابة خدعة وسيظل ليفاندوفسكي أساسيا في اللقاء.

وكان سويديرسكي أصيب في لقاء تركيا الودي، أثناء احتفاله بهدفه الافتتاحي، حيث أصيب مهاجم هيلاس فيرونا الإيطالي بالتواء في الكاحل.

على عكس ليفاندوفسكي، فإن الفرصة قائمة أمام مشاركة سويديرسكي /27 عاما/ أمام هولندا.

وأتم سويديرسكي تصريحاته قائلا "نحن نعمل على ذلك ونقاتل. كل الأمور تسير على ما يرام. اليومان المقبلان سيكونان الأكثر أهمية".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: