Close ad

«المصريين الأحرار» يزور مديرية الصحة ويبحث آخر المستجدات وينسق لقوافل طبية للمناطق النائية |صور

13-6-2024 | 18:05
;المصريين الأحرار; يزور مديرية الصحة ويبحث آخر المستجدات وينسق لقوافل طبية للمناطق النائية |صورزيارة المصريين الأحرار لمديرية الصحة
محمد الإشعابي

 قام وفد من حزب المصريين الأحرار بمحافظة البحيرة، بزيارة مديرية الصحة والسكان بالمحافظة، وذلك في إطار الزيارات الميدانية وفقاً لتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وبالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل الأمين العام.

موضوعات مقترحة

وترأس وفد الأمانة أحمد حموده، أمين المحافظة وعضو الهيئة العليا للحزب، ورافقه الدكتورة مريم سامي، عمر الخولي، وجلال رشوان من هيئة مكتب المحافظة.

خلال الزيارة التقى الوفد الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة، حيث تم تقديم التهنئة له بتجديد الثقة وتقدير جهوده المتميزة في تطوير المنظومة الصحية بالمحافظة.

 وتناولت الجلسة نقاشًا حول آخر التطورات في المجال الصحي بالبحيرة، واحتياجات المواطنين في هذا الشأن.

أبدى وفد المصريين الأحرار اهتمامًا بالغًا بملف التأمين الصحي الشامل، حيث تم الاستفسار عن آخر المستجدات في هذا الصدد وجاهزية المحافظة لتطبيق المنظومة؛ وأكد الدكتور هاني جميعة التزام وزارة الصحة بتوفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين، مشيرًا إلى الخطوات الملموسة التي يتم اتخاذها لتطبيق التأمين الصحي الشامل في أقرب وقت ممكن.

كما اتفق وفد المصريين الأحرار مع الدكتور هاني جميعة على تنظيم قوافل طبية شاملة للأماكن النائية التي تفتقر إلى الخدمات الصحية الكاملة، ولاسيما أن القوافل توفر الفحوصات الطبية والعلاجات اللازمة مجانًا لسكان تلك المناطق، بما يسهم في الحفاظ على الصحة العامة.

في ختام اللقاء، تم تكريم الدكتور هاني جميعة بدرع التميز، تقديرًا لجهوده المتميزة في تطوير المنظومة الصحية بالمحافظة وحرصه على توفير أفضل الخدمات للمواطنين.


زيارة المصريين الأحرار لمديرية الصحة زيارة المصريين الأحرار لمديرية الصحة

زيارة المصريين الأحرار لمديرية الصحة زيارة المصريين الأحرار لمديرية الصحة

زيارة المصريين الأحرار لمديرية الصحة زيارة المصريين الأحرار لمديرية الصحة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: