يبحث الكثير من المواطنين عن معلومات حول كيفية التعاقد على خط أرضي وتكلفة المكالمات في مصر. في هذا المقال، نقدم لكم شرحًا تفصيليًا لهذه المعلومات، مع الإجابة عن كل الأسئلة الشائعة.
موضوعات مقترحة
طرق التعاقد على خط أرضي:
يمكنك التعاقد على خط أرضي جديد من خلال إحدى الطرق التالية:
تطبيق My WE: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ucare.we&hl=en
الموقع الإلكتروني: https://my.te.eg/
رقم خدمة العملاء: 111
فروع WE: https://te.eg
متطلبات التعاقد:
بطاقة رقم قومي سارية المفعول.
عقد ملكية أو عقد إيجار أو إيصال مرافق (كهرباء/ مياه/ غاز) باسم صاحب الخط أو من ينوب عنه.
خطوات التعاقد:
اختر طريقة التقديم التي تناسبك (تطبيق My WE، الموقع الإلكتروني، خدمة العملاء، أو فروع WE).
أكمل البيانات المطلوبة.
أرفق صورة من بطاقة الرقم القومي وصورة من مستند الحيازة.
حدد طريقة الدفع.
انتظر تأكيد الطلب.
رسوم التعاقد:
رسوم التعاقد: 167.5 جنيه مصري.
رسوم الدمغات: 10.90 جنيه مصري..
الضريبة: 14%.
إجمالي مصاريف التعاقد:
حوالي 210 جنيهات مصرية.
ملاحظات:
يتم إضافة قيمة اشتراك باقة WE أرضي المدفوعة مقدما إلى قيمة التعاقد على الخط الأرضي المنزلي.
يتم إعادة مبلغ 20 جنيهًا إذا لم يتم تنفيذ طلب التعاقد بسبب عدم توافر الإمكانية الفنية.
تكلفة المكالمات:
المكالمات داخل نفس المحافظة:
3 قروش/ الدقيقة
10 قروش رسوم فتح المكالمة
المكالمات بين المحافظات:
أقل من 60 كم: 8 قروش/ الدقيقة.
أكثر من 60 كم: 16 قرشا/ الدقيقة.
10 قروش رسوم فتح المكالمة.
المكالمات إلى الهاتف المحمول:
شبكة WE موبايل: 3 قروش/ الدقيقة + 10 قروش رسوم فتح المكالمة.
أي شبكة موبايل أخرى: 14 قرشا/ للدقيقة + 10 قروش رسوم فتح المكالمة.
المكالمات إلى خط أرضي آخر (مُشغل مختلف):
14 قرشا/ الدقيقة + 10 قروش رسوم فتح المكالمة
ما هي مدة التعاقد على خط أرضي؟
لا توجد مدة محددة للتعاقد على خط أرضي.
هل يمكنني إلغاء اشتراكي في أي وقت؟
نعم، يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت، لكن قد يتم تطبيق رسوم إلغاء.