Close ad

وضع حجر الأساس لمشروع مول تجاري سكني جديد بشبين الكوم |صور

13-6-2024 | 16:18
وضع حجر الأساس لمشروع مول تجاري سكني جديد بشبين الكوم |صور وضع حجر الأساس لمشروع مول تجاري سكني جديد بشبين الكوم
المنوفية - إسراء قنديل

وضع إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الخميس، حجر الأساس لمشروع مول  متكامل "تجاري – إداري – سكني" علي مساحة  430 م2 بناصية شارعي الجيش وسعد زغلول بنطاق حي غرب شبين الكوم بالشراكة بين محافظة المنوفية وشركة عمر أفندي، في إطار احتفالات المنوفية بعيدها القومي الــ 118، وفي ضوء توجيهات القيادة السياسية بتعظيم الاستفادة من الأصول ذات النفع العام تماشياً مع رؤية مصر 2030.

موضوعات مقترحة

وضع حجر الأساس لمشروع مول تجاري سكني جديد بشبين الكوم

 المشروع يهدف إلى تعظيم الاستفادة من الأصول 

 أشار محافظ المنوفية الى أن الهدف من إقامة المشروع تعظيم موارد المحافظة، وذلك من خلال إعادة استغلال الأصول الغير مستغلة لتحقيق أفضل استفادة باعتباره موقعا متميزا بمدينة شبين الكوم، يأتي هذا وفقاً للبروتوكول التعاون المثمر والبناء بين محافظة المنوفية وشركة عمر أفندي لدفع عجلة التنمية الاقتصادية بالمحافظة وتقديم خدمة أفضل للمواطن المنوفي .

فيما أكد المحافظ، حرصه على التعاون الدائم والوثيق مع كافة مؤسسات الدولة للنهوض والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وخلق فرص استثمارية لإقامة مشروعات خدمية وتنموية تعظم الاستفادة من تلك الأصول وتساهم في توفير فرص عمل للشباب وتنمية الموارد الذاتية للمحافظة بما يحقق أفضل عوائد ممكنة تعود بالنفع على المحافظة ومواطنيها.

جاء ذلك بحضور محمد موسي نائب المحافظ ، اللواء حمدي أحمد العضو المنتدب التنفيذي لشركة عمر أفندي، اللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: