Close ad

شركة مياه الشرب بالإسكندرية ترفع حالة الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى

13-6-2024 | 11:48
شركة مياه الشرب بالإسكندرية ترفع حالة الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى شركة مياه الشرب بالإسكندرية
الإسكندرية - جمال مجدي

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية عن رفع حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك لضمان توفير خدمة مياه شرب آمنة ومستمرة لكافة المناطق خلال فترة العيد، والتعامل الفوري مع شكاوى المواطنين. 

موضوعات مقترحة

عقد المهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية اجتماعاً لرؤساء القطاعات ومديري الأفرع ومديري العموم بفروع الشركة، لوضع خطة عمل خلال فترة إجازات عيد الأضحى.

انتظام العمل في المحطات 


وشملت خطة الاستعدادات انتظام العمل في كافة مواقع الشركة واستمرار نظام النوبتجيات في المحطات والروافع لضمان تقديم خدمات مياه الشرب بجودة عالية للمواطنين، واستقبال استفسارات وشكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها من خلال الخط الساخن على مدار 24 ساعة يومياً، وتشكيل فرق طوارئ للتعامل مع أي أعطال طارئة قد تحدث خلال فترة العيد.

إجراء التحاليل اللازمة للتأكد من سلامة المياه 

 
ووجه جابر إلى ضرورة التزام قطاع المعامل ومراقبة الجودة بإجراء التحاليل الكيميائية والبكتريولوجية والبيولوجية لضمان مطابقة المياه المنتجة للمواصفات الصحية والقياسية.

كما ناشدت الشركة المواطنين بترشيد استهلاك مياه الشرب خلال فترة العيد وتجنب الإسراف في استهلاك المياه واستخدامها في الأغراض المخصصة فقط، والإبلاغ عن أية تسريبات للمياه للتعامل معها. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة