Close ad

محمود عبد العزيز: بيراميدز المرشح الأول لحصد الدوري.. وهذا سبب رحيلي من غزل المحلة

13-6-2024 | 02:34
محمود عبد العزيز بيراميدز المرشح الأول لحصد الدوري وهذا سبب رحيلي من غزل المحلةبيراميدز
أحمد ناجي

قال محمود عبد العزيز، لاعب فريق غزل المحلة السابق، إن أحمد عيد عبد الملك لعب دورا كبيرا في صعود زعيم الفلاحين للدوري الممتاز مرة أخرى من جديد.

موضوعات مقترحة

وأضاف محمود عبد العزيز، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن تجربة اللعب في القسم الثاني في غاية الصعوبة، مؤكداً أن قرار انضمامه للملحة كان صعبا لكنه مثل تحديا كبيرا بالنسبة له.

وأشار محمود عبد العزيز، إلى أنه فؤجئ عقب صعود الفريق إلى الدوري الممتاز، بقرار إدارة غزل المحلة بالتخلي عنه وتوجيه الشكر له، قائلاً« فؤجئت بقرار رحيلي عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالنادي وأحمد عيد لم يتواصل معي بعد نهاية عقدي مع غزل المحلة»، مضيفاً أنه لن يخوض تلك التجرية مرة آخري في الدرجة الثانية.

وتابع محمود عبد العزيز، أنه لا يوجد أي أزمة بيني وبين الجهاز الفني أو إدارة غزل المحلة، مضيفاً أنه يملك أكثر من عرض في الوقت الحالي لكنه لم يحسم موقفه حتى الآن.

وواصل محمود عبد العزيز، أن نادي بيراميدزهو المرشح الأول لحصد بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وليس الأهلي والزمالك، مؤكداً أن الفريق يسير بخطى ثابتة، وقد يفوز بالدوري هذا الموسم، في ظل ابتعاد نادي الزمالك عن المنافسة على الدوري بعدما أهدر عدة نقاط.

وأكد محمود عبد العزيز، أنه تلقي عرضا للانضمام إلى بيراميدز عام 2018 لكن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور رفضت هذا العرض المقدم من المستشار ترك آل الشيخ حينها، قائلاً«رئيس الزمالك الأسبق رفض رحيلي إلى بيراميدز لأنه كان يضع احتمالية لرحيل طارق حامد إلى الخليج».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة