Close ad

محمود عبد العزيز: زيزو أفضل لاعب بمصر.. وأتمنى عودة إمام عاشور للزمالك

13-6-2024 | 01:20
محمود عبد العزيز زيزو أفضل لاعب بمصر وأتمنى عودة إمام عاشور للزمالكأحمد سيد زيزو
أحمد ناجي

قال محمود عبد العزيز، لاعب فريق غزل المحلة والزمالك السابق، إن محمود كهربا لاعب وسط فريق الأهلي، يعد من أفضل اللاعبين في مصر في الوقت الحالي.

موضوعات مقترحة

وأضاف محمود عبد العزيز، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه تربطه علاقة جيدة بمحمود كهربا وهو لاعب موهوب في تسجيل الأهداف، مضيفاً أن هناك بعض الأشخاص تواصل الهجوم على اللاعبين بحثا عن لقطة.

وتابع محمود عبد العزيز، أن إمام عاشور، لاعب فريق الأهلي  لم يخرج كل ما لديه مع القلعلة الحمراء عكس فترة تواجده بالزمالك، مضيفاً أن اللاعب تراجع عن تسجيل الأهداف منذ انتقالة إلى الأهلي، متمنياً عودة اللاعب إلى القلعة البيضاء من جديد.

وأشار محمود عبد العزيز، إلى أن عقلية أحمد سيد زيزو هي التي جعلته يصبح معشوق جمهور الزمالك بعض الأداء المبهر الذي يقدمه مع الفريق خلال الفترة الحالية، مضيفاً أنه أفضل لاعب في مصر.

وعن مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك، قال محمود عبد العزيز، «مباراة كانت قمة بمعني الكلمة، ومحمود جنش حارس مرمي الزمالك توقع إحراز شيكابالا هدف في نهائي القرن وبالفعل سجل»، مضيفاً أن هدف محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي في الزمالك لو تكرر 100 مرة لن يدخل في مرمي الزمالك لكن التوفيق لعب دوره.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة