Close ad

قرار جمهوري بتعديل مسمى كلية المعاملات القانونية الدولية بجامعة المنصورة الجديدة إلى كلية القانون

12-6-2024 | 20:57
قرار جمهوري بتعديل مسمى كلية المعاملات القانونية الدولية بجامعة المنصورة الجديدة إلى كلية القانون جامعة المنصورة الجديدة
الدقهلية - منى باشا

أعلنت جامعة المنصورة الجديدة، في بيان اليوم الأربعاء، إصدار الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا جمهوريًا بتعديل بعض أحكام قرار رئيس الجمهورية رقم 437 لسنة 2020، الخاص بإنشاء جامعة أهلية باسم جامعة المنصورة الجديدة، وذلك بتعديل مسمى كلية المعاملات القانونية الدولية الواردة بالمادة الرابعة من القرار ليصبح كلية القانون بقرار رئيس الجمهورية رقم 215 لسنة 2024.

موضوعات مقترحة

 تعزيز التعليم القانوني 

يأتي هذا القرار في إطار جهود الحكومة لتعزيز التعليم القانوني، وتحديث مؤسسات التعليم العالي لتلبية متطلبات العصر، والتغيير يهدف إلى توضيح هوية الكلية ومجال تخصصها، بما يعكس بشكل أفضل المناهج الدراسية والبرامج الأكاديمية المقدمة فيها.

رئيس جامعة المنصورة: قرار لإعداد جيل من الخريجين

وأعرب رئيس جامعة المنصورة الجديدة، عن شكره وتقديره للرئيس على دعمه المستمر لتطوير التعليم العالي في مصر، مؤكدًا أن الكلية ستواصل تقديم تعليم قانوني متميز يسهم في إعداد جيل من الخريجين المؤهلين لمواكبة التحديات القانونية المحلية والدولية.

وأضاف، أن تغيير المسمى يسهم في جذب المزيد من الطلاب والباحثين، مما يسهم في تحقيق رؤية الجامعة لتكون منارة للعلم والمعرفة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة