Close ad

مهنئا بذكرى تأسيسها.. تيسير مطر: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أيقونة العمل السياسي والحزبي في مصر

12-6-2024 | 20:56
مهنئا بذكرى تأسيسها تيسير مطر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أيقونة العمل السياسي والحزبي في مصرالنائب تيسير مطر
محمد الإشعابي

 هنأ النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ أمين عام تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 42 حزبا سياسيا باسمه ونيابة عن جميع أعضاء حزب إرادة جيل وقيادات ورؤساء أحزاب تحالف الأحزاب المصرية، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمناسبة مرور ست سنوات على تأسيسها.

موضوعات مقترحة

وأكد النائب تيسير مطر أنه من خلال متابعة نشاط تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين السياسي والبرلماني والحزبي على مدار 6 سنوات تأكد للجميع في مصر أن التنسيقية قدمت نموذجا جديدا ومتفردا بل نستطيع أن نقول إنها أيقونة العمل السياسي والحزبي في مصر .

وذكر النائب تيسير مطر أن التنسيقية قدمت رؤى عديدة لصالح دعم القضايا الوطنية في جميع المجالات سواء من خلال اعضائها أو الكتلة البرلمانية لنوابها في مجلسي النواب والشيوخ.

وذكر أنه رغم تعدد الأيديولوجيات المختلفه لأعضاء التنسيقية من شباب الأحزاب والسياسيين فإنهم جميعا وضعوا دائما مصلحة مصر فى المقام الأول وركزوا على القضايا الوطنية التي أوجدت مساحات مشتركة من العمل والتعاون المشترك.

 وأعرب النائب تيسير مطر عن اعتزازه بأنه تزامل تحت قبة مجلس الشيوخ بعدد متميز من نواب وشباب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الذين استطاعوا أن يقدموا أداء برلمانيا متميزا ورؤى جديدة في جميع القضايا التي تصدى لها مجلس الشيوخ منذ تأسيسه حتى يومنا هذا ولعل آخرها تقرير الذكاء الاصطناعي والشباب.

 وتمنى النائب تيسير مطر التوفيق والنجاح لتنسيقية شباب الأحزاب والساسيين في مسيرتها القادمة لخدمة القضايا المصرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة