Close ad

مواجهة نارية يحسمها الأمن العام.. القضاء على بؤرة شديدة الخطورة بأسيوط ومصرع 2 من عناصرها

12-6-2024 | 19:03
مواجهة نارية يحسمها الأمن العام القضاء على بؤرة شديدة الخطورة بأسيوط ومصرع  من عناصرهاالأسلحة النارية والمواد المخدرة المضبوطة
أشرف عمران

نجح قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، في القضاء على بؤرة إجرامية شديدة الخطورة، للاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة، ومصرع عنصريين وضبط آخر.. عقب تبادل إطلاق النار مع القوات.

موضوعات مقترحة

أكدت المعلومات والتحريات قيام بؤرة إجرامية شديدة الخطورة مكونة من 3 عناصر إجرامية، بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة، متخذين من دائرة مركز شرطة القرصية بأسيوط مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين سبق اتهامهم فى العديد من القضايا أبرزها "قتل عمد، شروع فى قتل، سلاح نارى، مخدرات، إطلاق أعيرة نارية" ومحكوم عليهم فى العديد من قضايا الجنايات بالمؤبد أبرزها "مخدرات، قتل".

على الفور تم استهدافهم، وفور وصول القوات، بادر عناصر التشكيل بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، وأسفر التعامل عن مصرع اثنين منهم وضبط الثالث.

وعُثر بحوزتهم على (48 قطعة سلاح نارى – عدد كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة - 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش - 3 كيلو جرامات لمخدر الشابو – 100 كيلو جرام لمخدر البانجو).

قدرت القيمة المالية للمضبوطات بـ 7.5 مليون جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.


المضبوطاتالمضبوطات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة