Close ad

الزمالك.. الرحيل يساوي المال

12-6-2024 | 18:28
الزمالك الرحيل يساوي المال الزمالك .. " الرحيل يساوي المال "

الإدارة ترفض الاستغناء المجاني لضحايا جوميز في الميركاتو

موضوعات مقترحة

الأبيض يستقر على عدم تجديد عقدي روقا وعلاء نهاية الموسم

سعيد شبانة:

رهنت إدارة نادي الزمالك رحيل أي لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم (باستثناء المحترفين) بقيمة المقابل المالي لأى منهم، واستبعاد فكرة الرحيل المجاني في فترة الانتقالات الصيفية.

وتسعى إدارة الزمالك لاستغلال رحيل أي لاعب في دعم خزينة النادي بعائد مالي جيد في ظل معاناة الزمالك من ملاحقته بغرامات مالية ضخمة يتصدرها عقوبة خالد بوطيب المحترف المغربي التي تصل إلى 2 مليون و499 ألف يورو "أكثر من 120 مليون جنيه".

وشهدت كواليس الزمالك في الساعات الأخيرة الاستقرار على ملامح قائمة الراحلين المنتظرة في ختام الموسم الجاري يتصدرها ناصر منسي رأس الحربة الذي تصاعدت فرص رحيله عن الزمالك في ختام الموسم الجاري ويسعى الزمالك لتسويقه مقابل 15 إلى 20 مليون جنيه او إدخاله في صفقة كبرى يبرمها في الميركاتو الصيفي.

كما قررت إدارة الزمالك فتح باب الإعارة أمام أكثر من لاعب مثل مهاب ياسر ومحمد عاطف ثنائي الوسط الهجومي واللذين تم التعاقد معهما في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بالإضافة إلى الأوغندي ترافيس موتيابا الجناح الأيمن في حال توصية جوميز بشكل نهائي بالإعارة خاصة في ظل وجود أراء داخل الزمالك ترى أن الأفضل اعارة ترافيس موتيابا رغم تألقه مع منتخب أوغندا لاكتساب الخبرات .

ويسعى مسئولو الزمالك لتسويق لاعبي فريق الشباب مواليد 2003 عبر ورقة الإعارة لموسم خاصة اللاعبين المميزين ممن سيتم التوصية باستمرارهم رفقة الفريق واعارتهم من جانب جوزيه جوميز المدير الفني وفقا للاتفاق المبرم بين المدرب البرتغالي وإدارة النادي .

وكان جوزيه جوميز أكد لإدارة الزمالك ضرورة اعارة ما بين 3 إلى 5 لاعبين صغار السن بشكل مبدئي على أن يجرى تحديد أسمائهم بشكل نهائي في الأيام المقبلة بدلا من استمرارهم دون مشاركة مع الفريق وتكرار التجربة الناجحة لمهاجمه حسام أشرف هداف بلدية المحلة وبطولة الدوري الممتاز المنتظر عودته إلى الزمالك الموسم المقبل .

واستقرت إدارة الزمالك في وقت سابق على رحيل أكثر من لاعب ممن تنتهي تعاقداتهم في ختام الموسم الجاري وعدم التجديد مثل محمد أشرف روقا لاعب الوسط المدافع ومحمود علاء قلب الدفاع المخضرم .

وكان جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك اتفق مع إدارة النادي على عدم الإعلان عن قائمة الراحلين سوى في نهاية الموسم الجاري أو حال التوصل لاتفاق على رحيل لاعب من خلال الفسخ الودي بسبب حاجته إلى تركيز جميع اللاعبين في المباريات الصعبة التي تنتظر الزمالك في سباق بطولة الدوري الممتاز أملا في العودة للمنافسة على القمة .

اقرأ أيضًا: