Close ad

الحركة الوطنية يهنئ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها

12-6-2024 | 16:36
الحركة الوطنية يهنئ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسهااللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية
محمد الإشعابي

تقدم حزب الحركة الوطنية المصرية، بقيادة اللواء رؤوف السيد علي، بخالص التهاني وأطيب التبريكات إلى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها.

موضوعات مقترحة

وتابع الحزب في بيانه: لقد أثبت هذا الكيان الشبابي منذ نشأته أنه عملاق في العمل السياسي، حيث أوجد بصمة فارقة وحيوية نابضة في المشهد السياسي المصري.

وقال إن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعد نموذجاً مشرفاً للممارسة السياسية الراقية والمتوازنة، حيث تجمع تحت مظلتها كافة التيارات والأفكار والأيديولوجيات. وقد ساهمت التنسيقية بشكل كبير في إثراء الحياة الحزبية والديمقراطية في مصر، من خلال تقديم قيادات شابة وكوادر متميزة في مجلسي النواب والشيوخ، وكذلك في السلطة التنفيذية، هؤلاء الشباب استطاعوا بجدارة أن يثبتوا كفاءتهم وقدرتهم على أن يكونوا قادة المستقبل لمصر.

كما ثمن الدور الذي تلعبه التنسيقية في مناقشة جميع القضايا التي تهم المواطن المصري، وتقديم الحلول والمقترحات البناءة.

وتابع: لقد أصبحت التنسيقية كيانا رائدا يتسم بالشفافية والحرية في طرح ومناقشة الأفكار، مما يعزز التناغم والتكاتف بين أعضائها، ويؤكد أن مصلحة الوطن هي المعيار الأسمى الذي يحكم جميع أنشطتهم وتحركاتهم. ونحن في حزب الحركة الوطنية المصرية نتابع بفخر واعتزاز التطور الملحوظ الذي حققته التنسيقية على مدى السنوات الست الماضية.

واستطرد: لقد نجحت في صناعة وتقديم كوادر شبابية طامحة ومتفانية في خدمة الوطن، وأصبحت محركاً أساسياً وهاماً في المشهد السياسي والحزبي والنيابي والتنفيذي.

واختتم بالقول: وفي هذه المناسبة العظيمة، نتوجه بأسمى آيات التقدير والإعجاب لكل شباب التنسيقية، مع تمنياتنا لهم بمزيد من النجاح والعطاء المستمر للوطن. كل عام وأنتم بخير، وكل عام ومصر بخير وازدهار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: