Close ad

تكلفة تركيب خط أرضي جديد في منزلك والاشتراك في باقات الإنترنت.. وقائمة بأسعار الخدمات

12-6-2024 | 15:24
تكلفة تركيب خط أرضي جديد في منزلك والاشتراك في باقات الإنترنت وقائمة بأسعار الخدماتالمصرية للاتصالات
الضوي أحمد

تقدم الشركة المصرية للاتصالات خدمات مهمة للمتعاملين معها منها معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي من خلال عدة قنوات بعضها إلكتروني وبعضها من خلال التواصل مباشرة مع خدمة العملاء. 

موضوعات مقترحة

كما يلجأ المستفيدون من خدمات الشركة المصرية للاتصالات we إلى متابعة استهلاكهم سواء لفاتورة التليفون الأرضي أو استهلاك باقة النت we، لعدة طرق..

 

هنا من خلال بوابة الأهرام نقدم لكم طريقة معرفة كيفية استهلاك التليفون الأرضي، وسعر الفاتورة عند التركيب..


قيمة تركيب الخط الأرضي We

لمعرفة تكلفة الحصول على تكلفة تركيب خط أرضي ونت 2024 من WE أو غيرها من شركات الاتصالات التي تقدم هذه الخدمة، فإنها تتألف من سعر تركيب الخط الأرضي البالغ (440 جنيهًا مصاريف تركيب + 43.86 جنيه مصاريف جدية طلب + 165 جنيهًا سعر تركيب خدمة الانترنت + 50 جنيه مصاريف إدارية + 6.10 جنيه دمغة).

موضوعات قد تهمك

تعرف على أماكن مكاتب البريد التي تعمل في إجازة عيد الأضحى بجميع المحافظات

الاتصال عبر الأقمار الصناعية.. مفاجأة "أبل" الجديدة مع نظام "iOS 18‏"

وصفها البعض بـ"جنة الغشاشين".. آبل تضيف ميزة جديدة لنظامها

كيف أتابع استهلاك التليفون الأرضي؟

يستطيع المستفيدون من خدمات الشركة المصرية للاتصالات معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي من خلال الاتصال بـ #414* سيصلك رسالة نصية توضح لك الوحدات المتبقية من باقتك، ووضحت الشركة المصرية للاتصالات أن الخدمة متاحة لعملاء الكارت المدفوع مقدماَ، وعملاء الكنترول، وليس للخدمة أى رسوم إضافية.07‏/01‏/2024.
 

كيف أستعلم عن فاتورة النت

يستطيع المستفيدون من خدمات النت الاستعلام عن فاتورة النت من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالمصرية للاتصالات عبر الإنترنت https://www.te.eg/wps/portal  ويتم التوجه إلى الصفحة الرئيسية والنزول إلى الأسفل، النقر على أيقونة سداد فاتورة التليفون الأرضي الظاهرة على الشاشة.
يتم النقر على خدمة الاستعلام عن الإنترنت برقم الحساب من القائمة الظاهرة على الشاشة، اختر الاستعلام برقم التليفون، ادخل رقم الهاتف الخاص بك وكود المحافظة.، انقر على إظهار الفواتير، وسوف تظهر لك قيمة الفاتورة والموعد المحدد للدفع.


خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024

ـ الدخول على الموقع الإلكتروني لـ الشركة المصرية للاتصالات من الرابط.
ـ كتابة كود المحافظة.
ـ إدخال رقم الهاتف.
ـ ظهور الفواتير.

ما هو النظام الجديد لفاتورة التليفون الأرضي؟

كشفت شركة WE، عبر موقعها الإلكتروني، أن نظام الدفع المسبق هو نظام متبع منذ عام حيث يُمكن لعملاء الخطوط الأرضية من شحن الرصيد مقدمًا ومتابعة الاستهلاك والاستعلام عن قيمة الرصيد، موضحة أنه يتم إرسال رسالة نصية على رقم العميل في حالة اتخاذ أي إجراء على الخط الأرضي، وفي حالة نفاد الرصيد لن يتمكن العميل من إجراء أي مكالمات إلا بعد إعادة الشحن.


كيف أعرف رصيدي في التليفون الأرضي؟

يمكن الاستعلام عن رصيدك من خلال الاتصال بـ #550* وسوف تصلك رسالة مؤقتة تظهر لك المبلغ المتبقي من رصيدك مجانًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة