Close ad

جونوك وقهوجي يغيبان عن تدريب منتخب تركيا

12-6-2024 | 15:25
جونوك وقهوجي يغيبان عن تدريب منتخب تركيامنتخب تركيا
الألمانية

 أجرى منتخب تركيا حصة تدريبية عامة، اليوم الأربعاء، شهدها ما يقرب من 2500 متفرج، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) بألمانيا.

موضوعات مقترحة

وتغيب حارس المرمى ميرت جونوك والمهاجم عرفان جان قهوجي عن التدريب، الذي جرى بمعسكر منتخب تركيا في شمال شرق ألمانيا، كإجراء احترازي، بحسب متحدث باسم الاتحاد التركي لكرة القدم.

وكان معظم المشجعين في المدرجات من الشباب بعد توزيع تذاكر الحصة التدريبية العامة على المدارس المحلية، كما حضرت جماهير أخرى من الجالية التركية الكبيرة في ألمانيا.

وحمل مشجعو فريق المدرب الإيطالي فينتشنزو مونتيلا الأعلام التركية واللافتات محلية الصنع ورددوا الهتافات المؤيدة لمنتخب تركيا، كما حرص بعض منهم على الحصول على توقيعات نجوم الفريق، فيما عزفت الموسيقى التركية على مكبرات الصوت بملعب التدريب.

وكانت القرعة أوقعت المنتخب التركي في المجموعة السادسة بمرحلة المجموعات في أمم أوروبا برفقة منتخبات التشيك والبرتغال وجورجيا.

ويفتتح منتخب تركيا مشواره في المسابقة القارية بمواجهة نظيره الجورجي، الذي يشارك للمرة الأولى في أمم أوروبا، بمدينة دورتموند يوم الثلاثاء المقبل.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: