Close ad

ميكالي يؤجل حسم هوية الثلاثي الكبار إلى معسكر يوليو

12-6-2024 | 14:13
ميكالي يؤجل حسم هوية الثلاثي الكبار إلى معسكر يوليوميكالي
محمد عبد الرحمن

فضل البرتغالى روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى تأجيل حسم الثلاثى الكبار الذين سيشاركون فى أوليمبياد باريس 2024، إلى معسكر شهر يوليو المقبل، وهو المعسكر الذى سيستمر حتى موعد خوض الأوليمبياد .

موضوعات مقترحة

ويستعد منتخب مصر الأوليمبى للمشاركة فى اوليمبياد باريس خلال شهرى يوليو وأغسطس المقبلين، حيث يشارك الفراعنة ممثلا عن افريقيا بصحبة المغرب ومالى وغينيا .

وأرجع ميكالى سبب عدم الإفصاح عن أسماء اللاعبين في الوقت الحالي تحسبا لأي ظروف أو مستجدات على غرار إصابة مصطفى محمد، بخاصة وأن هناك أشياء تحدث قد تعيد حسابات الجهاز الفنى، فى ظل وجود الوقت الكافي لاتخاذ القرار.

وتسمح اللوائح الخاصة بتسجيل قوائم للمنتخبات المشاركة في الأولمبياد بضم 3 لاعبين فوق السن إلى قوائمها، حيث يتم قد 18 لاعب فى القائمة النهائية من بينهم 3 لاعبين فوق السن، على ان يتم قيد 4 لاعبين اخرين فى القائمة الاحتياطية .

ويتواجد منتخب مصر الاوليمبى في المجموعة الثالثة التي تضم كل من إسبانيا والدومينيكان وأوزباكستان، وهو ما دفع ميكالى للتفكير فى ضرورة مواجهة منتخبات أوروبية وديا قبل انطلاق البطولة .

كان المنتخب الاوليمبى قد خاص معسكر مغلق فى القاهرة خلال الفترة من 1 يونيو الجارى وحتى امس الثلاثاء، تخلله خوض مباراتين وديتين امام منتخب كوت ديفوار، انتهت المباراة الاولى بفوز الفراعنة بهدف نظيف، وفى المباراة الثانية فاز الفراعنة ايضا بهدفين مقبل هدف .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة