Close ad

رئيس جامعة حلوان الأهلية: نحرص على توفير بيئة تعليمية متميزة تعزز قدرات الطلاب

12-6-2024 | 13:39
رئيس جامعة حلوان الأهلية نحرص على توفير بيئة تعليمية متميزة تعزز قدرات الطلابالدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية
محمود سعد

أكد رئيس جامعة حلوان الأهلية الدكتور السيد قنديل، حرص إدارة الجامعة على توفير بيئة تعليمية متميزة تعزز قدرات الطلاب، مشيرا إلى توفير كل سبل الدعم لطلاب الجامعة لإعداد خريجين مؤهلين لسوق العمل وقادرين على المنافسة من خلال برامج تعليمية حديثة . 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال تنظيم كلية العلوم بجامعة حلوان الأهلية ،اليوم الأربعاء حفلا لتكريم الطلاب المتفوقين الحاصلين على المراكز العشرة الأولى على مستوى برنامج العلوم الحيوية والهندسة الوراثية خلال الفصل الأول للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤. 

من جانبه، أعرب الدكتور مجدي الحجري عميد كلية العلوم بجامعة حلوان الأهلية عن سعادته بمستوى طلاب البرنامج، مؤكدا دعمه الكامل لهم وحرصه على الارتقاء بمهاراتهم العملية التي تؤهلهم لسوق العمل.

وحصلت على المركز الأول في المسابقة الطالبة ميرنا عاطف، وجاءت في المركز الثاني الطالبة كلارا زاهي، والثاني مكرر الطالب يوسف ياسر، والثالث دعاء خالد والرابع لوجين محمد، والخامس اروي مصطفي، والسادس آية الله نبيل ، والسابع جانو شوكت، والثامن لمياء أحمد، والتاسع شهد محروس، والعاشر كنزي فهيم، والعاشر مكرر هنا خالد. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة