Close ad

اتحاد المستثمرين يرد على الجمعيات الرافضة لإجازة عيد الأضحى

12-6-2024 | 13:16
اتحاد المستثمرين يرد على الجمعيات الرافضة لإجازة عيد الأضحى اتحاد المستثمرين
محمود عبدالله

أعلن الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين، برئاسة الدكتور محرم هلال،  وأعضاء مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي ورؤساء الجمعيات، رفضهم ما جاء في البيان الذي أصدرته بعض جمعيات الاستثمار، بخصوص إجازة العمال خلال فترة عيد الأضحي المبارك.

موضوعات مقترحة


وقال في بيان، يود اتحاد المستثمرين توضيح عدد من الحقائق والنقاط المهمة: 


أولاً : هذه الجمعيات لا تتبع الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، ولا تتمتع بعضويته.


ثانياً: هذه الجمعيات نصبت نفسها مُنظراً للصناعة والإنتاج والاستثمار في مصر، وكأنها وحدها التي تمتلك الحكمة وفصل الخطاب فأخذت تُلقي دروساً، فيما هو كائن وما يجب أن يكون وتُعدد خطورة طول مدة إجازة العمال خلال فترة عيد الأضحي المبارك علي العملية الإنتاجية والاقتصاد، وتنتقد قرارات مجلس الوزراء في هذا الشأن بل وتعتبرها مخالفة للقانون.


ثالثًا: يري اتحاد المستثمرين، وهو الجهة الرسمية التي تمتلك القدرة علي التحدث في هذه الملفات المهمة بالعلم والمعرفة والدراسات المتخصصة أن هذه المدة تتفق تماماً مع حقوق العمال في هذا المحفل الديني العظيم (الذي يجب تعظيم شعائره ) كذلك مع ارتفاع درجات الحرارة، في هذه الآونة بشكل كبير، مما يسهم في النهاية في تمكين العمال شركاء العمل والإنتاج من العودة للعمل بجهد أكبر وعطاء أكثر.


رابعاً: اتحاد المستثمرين كان يتمني عدم إثارة اللغط بين صفوف العمال في هذه التوقيتات وعدم فتح ملفات جدلية ظاهرها روح الوطنية وباطنها المكاسب الضيقة وكان الأولي ترتيب أمورهم مسبقاً وبشكل أفضل بما يتناسب مع هذه المناسبة وحقوق العمال فيها.

 الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين


ولذلك يستنكر الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ، ما جاء في هذا البيان، ويؤيد في الوقت نفسه قرارات مجلس الوزراء ويدعو الجميع إلي وحدة الصف والالتفاف حول المصلحة العليا للوطن دون غيرها من المصالح.


نص الخطابنص الخطاب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة