Close ad

وزير الداخلية يهنّئ الضباط والعاملين في مأموريات حفظ السلام بمناسبة عيد الأضحي

12-6-2024 | 13:41
وزير الداخلية يهنّئ الضباط والعاملين في مأموريات حفظ السلام بمناسبة عيد الأضحياللواء محمود توفيق وزير الداخلية
أشرف عمران

 بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ببرقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاونى الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام بوزارة الداخلية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

موضوعات مقترحة

وقال فيها: "بمشاعر يملؤهـا الإعــزاز والتقديــر لجميــع الأخــوة مـن القيـــادات والضبــــاط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاونى الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام .. يسُرنى أن أُعرب عن صادق التهنئة وخالص التمنيات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك" .

وتابع: إننا إذ نستعد لاستقبال هذه الأيام المباركة .. لنستلهم منها معانى وقيم العطاء والتضحية والفداء ..وعظمة الإثابة وحسن الجزاء من المولى جلت قدرته للمجتهدين .. لتكون لنا دافعاً على البذل والعطاء لرفعة وطننا فى مرحلة هامة من التاريخ الإنسانى المعاصر .. فى ضوء ما يُحاط به  من تحديات وأزمات .. وما يصبوا إليه من مرتجيات التنمية ومواصلة البناء لبلوغ مدارج الرخاء والازدهار .. فإننا نؤكد على أهمية التسلح بالإخلاص والعمل الجاد .. مبتهلين إليه سبحانه وتعالى أن يجعله عيد خير وبركة وأمن وسلام على شعبنا العظيم وعلى سائر شعوب الأمة الإسلامية والعربية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة