Close ad

شوقي غريب: تأهل منتخب مصر لكأس العالم أصبح سهلا.. وأتمنى خوض صلاح الأولمبياد

12-6-2024 | 12:28
شوقي غريب تأهل منتخب مصر لكأس العالم أصبح سهلا وأتمنى خوض صلاح الأولمبيادشوقي غريب
عمرو سالم

صرح شوقى غريب المدير الفنى السابق لمنتخب مصر أن الانتقاد على أداء الفراعنة شى دائم من قبل الجمهور والنقاد الرياضين رغم الفوز وتصدر المجموعة فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم .

موضوعات مقترحة

وأوضح شوقى غريب خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا " الوصول إلى نهائيات كأس العالم القادم أمر سهل عقب زيادة عدد المنتخبات إلى ما يقرب من 10 منتخبات حيث جميع المجموعات لا يوجد بها صعوبة للتأهل ".

وأشار شوقى غريب " لابد من الوجود اللاعبين الكبار فى قائمة المنتخب الأولمبي فى الأولمبياد القادمة بسبب خبراتهم حيث أتمنى تواجد محمد صلاح ومدافع من اصحاب القدرات الكبيرة ومن الصعب ضم مصطفى محمد بسبب الإصابة التى تعرض لها حيث تستمر لمدة 40 يوما، لذلك تصعب لحاقه بالقائمة التى تضم 18 لاعبا فقط منهم 3 حراس مرمى، وبالإضافة إلى 4 لاعبين فى قائمة الاحتياط تحسباً لتعرض أحد اللاعبين للإصابة ".

وتابع شوقى غريب " أزمة فريق المقاولون العرب أنه تم تغيير 10 لاعبين فى الانتقالات الشتوية وهذا الأمر لن أتدخل فيه وقمت بإنقاذ الفريق من الهبوط خلال السنوات الماضية والاعتماد على بعض اللاعبين الناشئين ومنح فرصة لبعض المواهب الجيدة حيث الجميع تحدث أنى أقوم بمجاملة أبناء اللاعبين ونجلى يتواجد فى النادى منذ 2012 ضمن الثلاثى الكبار فى ذئاب الجبل ". 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة