Close ad

35 طاهيًا ونوافذ "فاميه" وصور خاصة.. طلبات هاري كين وشركاه في بطولة يورو2024

12-6-2024 | 11:50
 طاهيًا ونوافذ  فاميه  وصور خاصة طلبات هاري كين وشركاه في بطولة يوروفي هذا المنتجع سيستقر المنتخب الانجليزي خلال اليورو2024
أحمد فاوي

ساعات قليل تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا"يورو2024" في نسختها الـ17، وذلك في الرابع عشر من يونيو الجاري. والمقامة في ألمانيا وحتى الآن، وصلت عدة منتخبات، لألمانيا تمهيداً للمشاركة في البطولة .

موضوعات مقترحة

أول أمس، وصل المنتخب الإنجليزي إلى تورينجيا الألمانية، انتقل بعدها إلى مدينة بلانكنهاين.


قيادة هاري كين 

 سيلعب المنتخب الإنجليزي، بقيادة هاري كين، يوم الأحد القادم ، مباراته الأولى أمام صربيا في جيلسنكيرشن. ومن المقرر أيضًا إجراء تدريب عام في جينا.

مدينة بلانكنهاين فندق يحمل نفس الاسم ، يضم منتجع صحي وملعباً للجولف وملعبًا رياضيًا عالمي المستوى وصالة ألعاب رياضية.

ماتياس جراف، رئيس المنتجع الصحي والجولف "فايمارر لاند"، تحدث إلى صحيفة BILD عن ضيوفه المميزين.وكان هذا الحوار حول البطولة ، وتحديداً عن منتخب انجلترا.
بيلد: سيد جراف، لماذا يحب لاعبو كرة القدم التدريب كثيرًا في منتجع الجولف الخاص بك ؟
ماتياس جراف: "لأنهم يعلمون أن المكان يتم صيانته جيدًا دائمًا."

ما هي الطلبات الخاصة التي كان لدى الإنجليز؟
جراف: "معظم الأسئلة جاءت حول تكييف الغرف - ربما بعد تجارب كأس العالم في قطر. كان علينا تحديث الغرف. كما يتم التأكد من توفر التلفزيون الإنجليزي في الغرف عبر القمر الصناعي. وللقيام بذلك، قمنا بتعتيم الواجهات الزجاجية والنوافذ حتى لا تتمكن الصحافة الصفراء سيئة السمعة من التقاط أي صور للاعبين.

35 طاهٍ يعتنون بالإنجليز
بايلد:كيف يمكن أن يشعر الإنجليز وكأنهم في وطنهم في تورينجيا؟
جراف: "لدينا هنا 35 طاهٍ يقومون بإعداد كل ما يريدون وفقًا لقائمة الطعام الإنجليزية. أنا متأكد من أنه سيكون هناك همبرجر هناك أيضًا. كما تم تجهيز غرف اللاعبين والمدربين والمشرفين بأغراض شخصية. على سبيل المثال، صورًا عائلية وأشياء خاصة أخرى مسبقًا، والتي استخدمناها بعد ذلك لتزيين الغرف.

لماذا تبذلون كل هذا الجهد ؟
جراف: "من منظور تجاري، الأمر ليس مثيرًا للاهتمام. هدفنا هو الحصول على القبول من السكان المحليين وكذلك رد الجميل لهم. عندما تقوم ببناء منتجع للجولف هنا في تورينجيا، يزوره 850 شخصًا يلعبون الجولف. فما بالك مع تواجد ضيوف البطولة ، يجب ان يكون الاستعداد أكبر من كل وقت سبق.

هل هذا يعني حالة الطوارئ للمنتجع؟
جرافي: "نعم. ولكنها ليست حالة طوارئ سلبية، فاذا كان كل شيء منظم بإحكام. ولكن يمكن لرواد المنتجع الحصول على توقيعات اللاعبين الضيوف بكل حرية.

هل تقدمت بطلب لحضور الفريق ؟
جرافي: لا، لاننا معروفين. فريق فيردر بريمن الألماني زبون دائما عندنا ، كذلك الفريق الانجليزي كوينز بارك رينجرز. وكان من المفترض أيضًا أن يأتي منتخب ألمانيا تحت 21 عامًا، لكن كورونا حال دون ذلك في ذلك الوقت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة