Close ad

لايبزج يمدد تعاقده مع السلوفيني شيشكو

12-6-2024 | 11:51
لايبزج يمدد تعاقده مع السلوفيني شيشكولايبزج الألماني
الألمانية

وقع بنيامين شيشكو، مهاجم لايبزج الألماني لكرة القدم، عقدًا جديدًا مع النادي حتى عام 2029، ليقطع بذلك الفريق الطريق أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع السلوفيني الدولي هذا الصيف.

موضوعات مقترحة

وكشفت مصادر قريبة من الصفقة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن تمديد عقد شيشكو /21 عاما/ جاء لمدة عام واحد، وهو ما يعني أن شرط فسخ التعاقد مقابل دفع 65 مليون يورو (70 مليون دولار) للاعب، والذي كان ساريا حتى نهاية الشهر الجاري، قد انقضى.

وقال روفن شرودر، المدير الرياضي للايبزج، في بيان، اليوم الأربعاء، "بنيامين هو أحد عناصرنا الأساسيين في المواسم المقبلة وبالتالي فإن التمديد يعد إشارة قوية".

أضاف شرودر "إنه يؤكد أيضا طموحنا للمنافسة على صدارة الدوري الألماني على المدى الطويل وأن نكون أحد أفضل الأندية في أوروبا. مع العقد الجديد، يمكننا الاستمرار في المضي قدما في التخطيط لفريقنا".

وذكرت تقارير إعلامية أن أندية أرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزية وكذلك بوروسيا دورتموند الألماني، وضعت أنظارها على المهاجم الذي يبلغ طوله 95ر1 مترا

من جانبه، صرح شيشكو، الذي سجل 18 هدفاً وصنع هدفين في 42 مباراة خاضها في موسمه الأول مع لايبزج بجميع المسابقات "الفريق، النادي، المدينة، المشجعين - الحزمة الشاملة تظل رائعة بكل بساطة. وبالتالي فإن تمديد العقد بشكل مبكر هو الخطوة المنطقية بالنسبة لي".

ويستعد شيشكو لقيادة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية، التي تفتتح بألمانيا بعد غد الجمعة، حيث أوقعت القرعة المنتخب السلوفيني في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات انجلترا والدنمارك وصربيا بالدور الأول.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة