Close ad

سيلين ديون تتحدث عن تفاصيل تجربتها المرعبة مع المرض

12-6-2024 | 10:03
سيلين ديون تتحدث عن تفاصيل تجربتها المرعبة مع المرض سيلين ديون
هبة إسماعيل

تحدثت المطربة العالمية سيلين ديون مع مجلة people عن التجربة المعربة التي تعرضت لها خلال الموسيقية الثانية في Caesars Palace.

موضوعات مقترحة

تجربة مرعبة لسيلين ديون


شعرت سيلين ديون بالجدران تقترب، بينما كانت تتجه إلى لقاء وتحية المعجبين قبل العرض، قالت للمجلة  "فجأة بدأت أشعر أن الممر يضيق أكثر فأكثر،" وذلك حدثت خلال إقامتها حفل الموسيقى الثاني في Caesars Palace والتي اجتبت أكثر من مليوني معجب خلال ثماني سنوات من 2011 إلى 2019. وتابعت "تمسكت بالحائط، وأتساءل: ماذا يحدث؟"

جلست النجمة للحظة، وافترضت أن لديها انخفاضًا في نسبة السكر في الدم، فشربت عصير برتقال. ثم، كما فعلت طوال حياتها، أصرت على أن العرض يجب أن يستمر.
وتابعت ""قلت الناس كانوا ينتظرون! " تتذكر ديون، التي رفعت كشفت عن السنوات القليلة الأخيرة من حياتها - والتي نادرا ما غادرت خلالها منزلها وسط معركتها المستمرة مع متلازمة "الشخص المتصلب" - في كشف جديد يكشف الفيلم الوثائقي "أنا: سيلين ديون" يتم بثه عالميًا في 25 يونيو على Prime Video).

لكن ما بدا للمغنية وكأنه 10 دقائق كان في الواقع ساعتين قال لها المنظمون "سيلين، لقد تم إلغاء العرض. لقد رحل الناس".

تفاصيل صراعها مع المرض

 

"الفجوة" في ذاكرتها، كما وصفتها ديون، 56 عامًا، للناس عبر مكالمة Zoom في أوائل يونيو من منزلها في لاس فيجاس، كانت مجرد واحدة من العديد من الأعراض الغامضة والمثيرة للقلق بشكل متزايد والتي بدأت تتصارع معها بشكل خاص في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

أثناء قيامها بتسجيل ألبومات متعددة وأداء جولات بيعت بالكامل، بذلت الفائزة بجائزة جرامي خمس مرات كل ما في وسعها للتغلب على التشنجات العضلية في حلقها وقدميها، وصعوبة التنفس والمشي، ومشاكل في الرؤية، وأكثر من ذلك. نوبات شديدة أصبح خلالها جسدها متصلبًا مثل اللوح وهي تعاني من آلام مبرحة.

وأضافت سيلين ديون "كنت أهبط، أهبط، أهبط. لقد استغرق الأمر حياتي كلها. و تشرح سبب تأجيلها للتعمق أكثر في الحديث عن  صراعاتها الصحية. "لم أرغب في التوقف. أردت البقاء على المسرح. أردت أن أكون شجاعة بدلا من أن أكون ذكية. كان ذلك خطأ.".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: