Close ad

محمد الطويلة: طلب إيقاف بيراميدز عن المشاركات الإفريقية بناءً على اللائحة ونملك 70 مليون جنيه عند الإسماعيلي

12-6-2024 | 02:19
محمد الطويلة طلب إيقاف بيراميدز عن المشاركات الإفريقية بناءً على اللائحة ونملك  مليون جنيه عند الإسماعيليمحمد الطويلة
أحمد عبد الحميد

أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، أنه يستحق الحصول على مبلغ 9 ملايين و680 ألفا بالإضافة إلى 3 ملايين بونص أهداف وحوافز من صفقة محمود صابر، وتتضاعف بسبب التأخير منذ 3 مواسم تقريبًا. 

موضوعات مقترحة

وتابع الطويلة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "بيراميدز في وقت سابق أقر بالمديونية وأكد على السداد في وقت محدد وهذا لم يحدث".

وأضاف محمد الطويلة: "أتمنى من إدارة نادي بيراميدز في الإمارات بتسديد مستحقاتنا المالية، ولذلك كان علينا طلب منع النادي من المشاركات الإفريقية".

وقال: "طلبنا جاء استنادًا على لوائح الاتحاد الإفريقي "الكاف"، بعدم مشاركة أي ناد في البطولات عليه مديونية، وبالتالي لن يتم منحه الرخصة للمشاركة".

واستطرد الطويلة: "لدينا مستحقات أيضًا لدى نادي الإسماعيلي ومطالب بدفع 70 مليون جنيه بسبب الفوائد، وأطالب اتحاد الكرة بعدم مجاملة الأندية خاصةً أنها أحكام نهائية والتأخير يضرهم".

وأوضح: "إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي الأسبق عند توقيع الغرامة على النادي بسبب إبراهيم حسن لاعب الفريق، قام بصرف شيك من جيبه الشخصي لتسديد الغرامة لنادي النجوم، والإسماعيلي أخذ الشيك صرفه لنفسه".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: