Close ad

بيراميدز يرد على شكوى نادي النجوم ضده في اتحاد الكرة

12-6-2024 | 02:00
بيراميدز يرد على شكوى نادي النجوم ضده في اتحاد الكرةبيراميدز
أحمد عبدالحميد

أكد مصدر داخل نادي بيراميدز عبر الموقع الرسمي للنادي السماوي أن القرار الذي يتحدث عنه نادي النجوم هو قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة والمتعلق بالقضية، مشددا على أنه تم الطعن على القرار أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد.

موضوعات مقترحة

وشدد على أن نادي بيراميدز في انتظار صدور قرار لجنة الاستئناف في الأمر، وبعد صدوره، من الوارد أن  يكون هناك تصعيد آخر للمحكمة الرياضية الدولية "كاس" في هذا الشأن وبالتالي ليس هناك أي قرار نهائي في القضية.

وأوضح أن فكرة مطالبة منع ناد من المشاركة في البطولات القارية متعلق بقرارات نهائية وقاطعة في القضايا المتداولة قبل يوم 31 مارس 2024، وليس حكم أول درجة مستأنف ضده ولا يزال منظورا، في درجات التقاضي المختلفة.

وكان نادي النجوم قد قدم مذكرة رسمية لاتحاد الكرة المصري ضد نادي بيراميدز لعدم التزامه بتنفيذ القرار الصادر من الاتحاد المصري لكرة القدم رقم 2569 بتاريخ 22 يونيو 2023، بشأن المبالغ المستحقة لنادي النجوم.

وطالب نادي النجوم بتطبيق اللوائح والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الأفريقية لنادي بيراميدز، والتي تمنع ناديا مدينا لأندية أخرى من الحصول على الترخيص ما لم يسدد المديونية المقررة (لائحة التراخيص بالكاف).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: