Close ad

محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي: القائمة النهائية لأولمبياد باريس ستعلن يوم 3 يوليو

12-6-2024 | 02:03
محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي القائمة النهائية لأولمبياد باريس ستعلن يوم  يوليوالمنتخب الأولمبي
أحمد عبدالحميد

قال محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي: أنهينا المعسكر اليوم ولعبنا خلاله مباراتين أمام كوت ديفوار ومستر ميكالي معجب بما تم في المعسكر وقدرات اللاعبين وحقق استفادة من المعسكر من خلال احتكاك بدني وفني قوي أمام كوت ديفوار وتجربة أغلب اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس والتي سيتم الإعلان عنها يوم ٣ يوليو المقبل. 

موضوعات مقترحة

وأضاف مدير  المنتخب الأولمبي في تصريحات مع برنامج رقم 10 المذاع على شاشة القناة الأولى: سنخوض معسكرا جديدا وأخيرا قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في مدينة بوردو الفرنسية وسيبدأ يوم ١٠ يوليو ويتخلله خوض مباراتين وديتين، الأولى ستكون يوم ١٤ يوليو مع منتخب أوكرانيا وجار تحديد اسم المنتخب الذي سنواجه في الودية الثانية.

وأشار: كنا سنشارك في بطولة تولوز الدولية الودية ولكنها تحولت لبطولة تضم منتخبات تحت ٢٠ سنة ولذلك اعتذرنا عن المشاركة بها.

وأكد محمود حرب: رفضنا خوض تجربة ودية في المعسكر الأخير بسبب تخوفات طبية على صحة اللاعبين بسبب طول السفر إلى هناك والإجهاد وعودتهم بعد ذلك للمشاركة مع أنديتهم، وطلبنا من الأرجنتين خوض اللقاء الودي في القاهرة لكنهم رفضهم أيضا.

وأردف أن منتخب مالي قد نواجهه في الدور الثاني بالأولمبياد ولذلك مواجهة منتخب إفريقي وديا مثل كوت ديفوار وهو فريق قوى مهمة قبل المشاركة فى دورة ألعاب باريس ٢٠٢٤.

وأشار حرب: سنتواصل مع الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الأول للتعرف على موقف مصطفى محمد وطبيعة إصابته وأي لاعب مهم يتعرض للإصابة هو أمر يزعجنا.  

واختتم تصريحاته قائلا: لم نرسل حتى الآن أي خطابات للأندية التي تضم لاعبين كبار مرشحين للانضمام لمنتخبنا الأولمبي للمشاركة فى دورة باريس وسيكون هناك اجتماعات في الفترة المقبلة مع مستر ميكالى لتحديد الأسماء ومخاطبة الأندية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: