Close ad

سيلفيستر ستالون يبيع مذكراته في مزاد ساخن

12-6-2024 | 05:58
سيلفيستر ستالون يبيع مذكراته في مزاد ساخن سيلفيستر ستالون
هبة إسماعيل

وسط مزاد وصف في التقارير العالمية بأنه مزاد ساخن، باع الممثل المخضرم والمرشح لجائزة الأوسكار ثلاث مرات سيلفستر ستالون مذكراته.

موضوعات مقترحة

ووفقا لموقع deadline أنه بعد ما تم وصفه بأنه مزاد "ساخن"، استولى ويليام مورو على حقوق  The Steps، وهي مذكرات جديدة كتبها سيلفستر ستالون.

نشر مذكرات سيلفستر ستالون

ومن المقرر أن ينشر ويليام مورو - المذكرات في الولايات المتحدة العام المقبل.

تم بيع الكتاب بواسطة UTA إلى Mauro DePreta في William Morrow. ورفضت جميع الأطراف الحديث عن الشروط المالية، لكن المصاد أخبرت موقع Deadline أن المفاوضات انتهت حول مبلغ مكون من سبعة أرقام.

الظهور الأول لمذكرات سيلفيستر

كانت The Steps واحدة من أهم العناوين في معرض لندن للكتاب الذي تدعمه هوليوود هذا العام، وطارد رؤساء الكتب الواقعية من جميع دور النشر الكبرى المشروع بناءً على قوة مقطع من نموذج مقترح كتبه ستالون. وغالبا ما يكون قد  حصل سيلفيستر على أموال أقل للتعاون مع DePreta وWilliam Morrow بسبب حماسهما للمشروع.

تفاصيل مذكرات سيلفيستر ستالون

تم وصف الكتاب بأنه "شخصي للغاية" مع سرد يتشكل من قصص قابلة للتعليم من حياة ستالون ومسيرته المهنية، يستعير عنوان الكتاب اسمه من مشهد الجري خارج متحف فيلادلفيا للفنون من سلسلة أفلام ستالون "روكي". 

تأتي مذكرات  The Steps بعد الفيلم الوثائقي Sly، وهو الفيلم الوثائقي الحميم Stallone الذي تم إصداره مع Netflix العام الماضي. وأيضا بعد أن ظهر ضيفًا مؤخرًا على برنامج Unwaxed الذي استضافته ابنتاه، سيستين وصوفيا، حيث ناقش حياته المبكرة ومسيرته المهنية. وقال ليفيل: "لكن لا يزال هناك الكثير لنتعلمه" عن المرشح لجائزة الأوسكار. 

وقال بيرد ليفيل، الرئيس المشارك لـ UTA للنشر لموقع Deadline : "لقد صدر الفيلم الوثائقي، ولكن حتى هذا لم يمس سوى السطح"، "بقدر ما كان سلاي -وهو اختصار لاسم النجم الشهير- في نظر الجمهور لفترة طويلة جدًا، فهو أيضًا يتمتع بخصوصية كبيرة. 

"سيُظهر هذا الكتاب أن سيلفيستر هو رجل لم يأت إليه شيء بسهولة، لقد حصل على كل شيء"، "لقد كان يعرف كيف يراهن على نفسه لأنه يؤمن بنفسه، وهذه هي الرسالة الموجودة في العديد من أفلامه: الانتصار الشخصي على الشدائد، سيستفيد هذا الكتاب بشكل أكبر من ذلك وسيسمح للناس أن يفهموا حقًا سبب حبهم لجميع أفلامه كثيرًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة