Close ad

النادي الرياضي القسنطيني يقترب من حسم وصافة الدوري الجزائري

11-6-2024 | 21:57
النادي الرياضي القسنطيني يقترب من حسم وصافة الدوري الجزائريالنادي الرياضي القسنطيني
الألمانية

اقترب النادي الرياضي القسنطيني من حسم المركز الثاني بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه نجم بن عكنون 1-صفر، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 29 قبل الأخيرة من المسابقة التي شهدت  بقاء جمعية أولمبي الشلف، واتحاد بسكرة ومولودية وهران.

موضوعات مقترحة

ورفع النادي الرياضي القسنطيني رصيده إلى 53 نقطة متقدما بـ3 نقاط عن شباب بلوزداد، فيما توقف رصيد نجم بن عكنون عند 32 نقطة في المركز 15 قبل الأخير ليقترب أكثر فأكثر من السقوط ومرافقة الاتحاد الرياضي السوفي لدوري الدرجة الثانية.

وسقط شباب بلوزداد بشكل مفاجئ أمام ضيفه جمعية أولمبي الشلف بهدف دون رد، ليتراجع للمركز الثالث بـ50 نقطة، وتتضاءل بذلك حظوظه في الظفر بالمركز الثاني الذي يعني المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي. بالمقابل ضمن جمعية أولمبي الشلف البقاء رسميا، بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة.

وفي بقية المباريات، خسر مولودية الجزائر المتوج باللقب قبل أسابيع أمام مضيفه اتحاد بسكرة بهدف دون رد، ليضمن الفريق الثاني البقاء مثل مولودية وهران الفائز بهدفين نظيفين على ضيفه مولودية البيض الذي يحتاج لنقطة التعادل أمام ضيفه نجم بن عكنون في الجولة الأخيرة لتامين بقائه في دوري الأضواء.

كما تغلب اتحاد الجزائر على الاتحاد الرياضي السوفي 3/صفر. وفاز وفاق سطيف على نادي اتلتيك بارادو 2/1. وتعادل شبيبة القبائل مع شبيبة الساورة 1/1، واتحاد خنشلة مع نجم شباب مقرة 2/2.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: