Close ad

منتخب قطر يهزم الهند بتصفيات كأس العالم

11-6-2024 | 21:12
منتخب قطر يهزم الهند بتصفيات كأس العالم منتخب قطر
وكالات الأنباء

حقق منتخب قطر فوزا على ضيفه الهند بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب حامد بن جاسم، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

موضوعات مقترحة

ورغم أن منتخب قطر ضمن التأهل للمرحلة النهائية في صدارة المجموعة قبل مباراة اليوم، وخوضه المباراة بعدد من البدلاء، إلا أنه سيطر على مجريات الأمور وأهدر أكثر من فرصة.

فيما نجح منتخب الهند في خطف هدف في الدقيقة 37 عن طريق لاليانزوالا تشاهنجتي.

وفي الشوط الثاني، نجح المنتخب القطري في قلب الطاولة وأحرز هدفين عن طريق معتز ماجد البسطامي بالدقيقة 73، وأحمد الراوي بالدقيقة 85 لينتهي اللقاء بفوز العنابي 2 / 1، لينهي آمال المنتخب الهندي في بلوغ المرحلة النهائية ويمنح هدية للمنتخب الكويتي الذي حقق الفوز على أفغانستان بهدف عيد ناصر، ليتأهل المنتخب القطري في صدارة المجموعة ومعه المنتخب الكويتي ثانيا.

بتلك النتيجة يحتل منتخب قطر صدارة المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، فيما ارتفع رصيد الكويت إلى 7 نقاط في المركز الثاني، ومن خلفهما منتخبي الهند وأفغانستان برصيد 5 نقاط لكل منهما.

وفي مباراة أخرى، فاز منتخب إندونيسيا على الفلبين بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية لـ تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

أحرز ثنائية منتخب إندونيسيا كلا من توم هاي في الدقيقة 32، ورزقي ريدهو في الدقيقة 56.

بتلك النتيجة يرفع منتخب إندونيسيا رصيده إلى 10 نقاط، ويضمن المركز الثاني ليتأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم رفقة منتخب العراق المتصدر.  

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: